شاهد كل المباريات

إعلان

فان دايك

فان دايك

قال الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول إن فريقه "مستعد لتقديم مباراة رائعة" أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال مواجهة أكد أنها "فريدة" في مسيرته الكروية.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي بالملعب الأوليمبي في كييف "لسنا بحاجة لتحفيز للنهائي، نحن جميعا مستعدون لتقديم مباراة رائعة لا يخوضها كل لاعب في مسيرته. نريد أن نقدم كل ما لدينا لتحقيق النتيجة التي نبحث عنها".

وعلى المستوى الشخصي، أكد  فان دايك أنه يخوض المباراة الأهم في مسيرته "أود أن أكون هادئا حين لا أكون في الملعب، ولكن حين تبدأ المباراة سأساعد فريقي على فعل كل شيء يمكن أن يُفعل من أجل الفوز. يجب أن أكون في كامل تركيزي وثقتي حيثما ألعب".

وأضاف "كل العاملين بالنادي والمدرب ساعدوني منذ اليوم الاول على إيجاد مكاني، النتائج أيضا ساعدتني، ولكني أشعر بأن ليفربول هو فريقي وآنفيلد هو بيتي. أسعد باللعب للنادي ونود الفوز بنهائي نستحق أن نلعبه. اتمنى أن تمضي الأمور على نحو جيد لنا لأن هذه التجربة لا يمكن الاستمتاع بها كل عام".

واعترف المدافع الهولندي بأن لاعبي ليفربول يشعرون بأنهم أمام "مباراة خاصة للغاية" مؤكدا أنه على ثقة بأنه سيتركون انطباعا على مستوى الحدث.

وقال "لعب نهائي التشامبيونز أمر لا يمكن نسيانه، ونحن جميعا ننتظر بشغف اللعب منذ أن تأهلنا. يجب الاستمتاع بتقديم كل ما لدينا من أجل الاستمتاع بالفوز في النهائي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات