شاهد كل المباريات

إعلان

"لامبارد يكشف عن ملاحظاته حول صلاح".. واثق.. متواضع.. مؤهل للكرة الذهبية

محمد صلاح

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز

كشف الإنجليزي فرانك لامبارد أسطورة فريق تشيلسي عن ملاحظاته الشخصية حول المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، وأفضل لاعب في الأراضي الإنجليزية بالعام الجاري، وذلك عقب الحوار الذي أداره مع صلاح قبل ثلاثة أيام، حول المواجهة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وتستضيف العاصمة الأوكرانية كييف في التاسعة إلا ربع مساء غد المواجهة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بين فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وهو النهائي الأول الذي يخوضه لاعب مصري في المسابقة القارية الأشهر على صعيد الأندية.

وكتب لامبارد ملاحظاته حول الحوار لصحيفة "إيفينينج ستاندارد" البريطانية، حيث أكد أن أهم ما خرج به حول سمات النجم المصري قبل المواجهة المصرية هو أنه يتمتع بثقة كبيرة للغاية في نفسه، كما أنه متواضع للغاية.

وأضاف لامبارد: "بالنسبة للكثيرين نهائي دوري أبطال أوروبا سيجمع مواجهة أخرى فردية بين رونالدو وصلاح، نعم رونالدو هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، تألق وسجل في العديد من البطولات الكبرى، لكن صدقوني، في تلك المواجهة سيكون صلاح على قدم المساواة معه".

وأكمل النجم الإنجليزي السابق: "صلاح يفهم جيدًا ما يمتلكه من موهبة، هو شخص مؤمن جدًا بذاته وواثق للغاية في إمكانياته، وفي نفس الوقت يتحدث بتواضع شديد".

وواصل نجم تشيلسي السابق حديثه عن صلاح قائلًا: "أعتقد أنه الآن يشعر بأننا نعيش في حالة "صلاح - رونالدو"، هو يؤمن للغاية بأنه الآن في تلك المكانة، وجدير بهذا المستوى".

ونجح النجم المصري في تسجيل 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري، ليتوج بالحذاء الذهبي كهداف للمسابقة، ويحطم الرقم القياسي التاريخي لهداف المسابقة في موسم واحد مكون من 20 فريقًا، كما فاز بجميع الجوائز كأفضل لاعب في إنجلترا وفي الدوري الإنجليزي الممتاز "رابطة المحترفين، رابطة النقاد وجائزة بريميرليج".

وتحدث لامبارد عن ترشيح صلاح للفوز بجائزة الكرة الذهبية نهاية العام قائلًا: "إسم صلاح ارتبط بالفوز بالكرة الذهبية بعد المستويات التي قدمها في الموسم الحالي، وبلا شك هو أحد أبرز المرشحين لمنافسة رونالدو وميسي للتتويج بها".

ويتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري، برصيد 15 هدفًا، بينما يحتل محمد صلاح المركز الثاني مناصفة مع زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو، برصيد 10 أهداف لكل منهما.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات