شاهد كل المباريات

إعلان

جماهير ليفربول تهاجم راموس.. "أصاب صلاح متعمدا"

راموس وصلاح

سيرخيو راموس تسبب في إصابة محمد صلاح بنهائي دوري الأبطال

شنت جماهير ليفربول حملة شرسة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ضد الإسباني سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني، بعدما تسبب في إصابة المصري محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي، خلال مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتُوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والثالثة عشرة في تاريخه، بعدما فاز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي احتضنها ستاد أوليمبييسكي بالعاصمة الأوكرانية كييف مساء اليوم.

وتسبب التحام بين راموس وصلاح في إصابة قوية للأخير، خرج على إثرها من أرض الملعب في الدقيقة الحادية والثلاثين، وحل بدلًا منه صانع اللعب الإنجليزي آدم لالانا، وتسبب خروج صلاح في تحويل دفة اللقاء لمصلحة ريال مدريد، بعدما بدأ الفريق الإنجليزي المواجهة بشكل قوي.

وأظهرت الإعادات التليفزيونية أن المدافع الإسباني ظل ممسكًا بذراع صلاح أثناء سقوط اللاعبين على أرض الملعب عقب التحامهما، وهو ما تسبب في اتهامات لقائد ريال مدريد بتعمده إصابة النجم المصري.

واستعرضت صحيفة ميرور البريطانية تعليقات جماهير ليفربول، التي هاجمت راموس بشدة، واتهمته بوضوح بتعمد إصابة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب في الأراضي الإنجليزية في العام الحالي، من أجل أن يخسر الفريق الإنجليزي خدماته.

وقال مشجع للفريق الإنجليزي: "أقسم أن راموس فعلها متعمدًا، حاصره بذراعه أثناء سقوطهما حتى لا يتمكن من الحركة"، بينما قال آخر: "راموس تعمد إصابة صلاح، جميعنا نعلم بوضوح أن ليفربول بدون صلاح يفقد روحه الهجومية".

وأضاف مشجع آخر: "بكل أمانة، هي فضيحة من سيرخيو راموس، لقد أنهى ليلة صلاح، بل وجعل مشاركته في كأس العالم محل شك، صدقوني، راموس كان يعلم تمامًا ماذا كان يفعل، الإمساك بذراع صلاح بتلك الطريقة والسقوط به أمر كان يستحق البطاقة الحمراء على الفور".

وينتظر محمد صلاح نتيجة الأشعة على كتفه المصاب، ليستطيع جهاز ليفربول الطبي تحديد مدة غيابه، وهو ما يتوقف عليه حلم نجم المنتخب المصري في المشاركة ببطولة كأس العالم 2018، والتس ستنطلق منافساتها في الرابع عشر من يونيو المقبل.

0

إعلان

التعليقات