شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح ورونالدو وميسي يقودون فريق الموسم في دوري الأبطال

صلاح رونالدو ميسي

صلاح رونالدو ميسي

أعلن الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن فريق نجوم الموسم في دوري أبطال أوروبا، والذي ضم قائمة مكونة من 18 لاعبًا، أبرزهم الثلاثي محمد صلاح، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وتوّج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه، بعد فوزه مساء أمس 3-1 على ليفربول الإنجليزي، في المواجهة النهائية التي استضافتها العاصمة الأوكرانية كييف.

وسيطر لاعبو ريال مدريد على القائمة، حيث تواجدت 8 أسماء من بطل المسابقة، هم كيلور نافاس في حراسة المرمى، سيرخيو راموس، مارسيلو ورفايل فاران في خط الدفاع، لوكا مودريتش، توني كروس وكاسيميرو في خط الوسط، وكريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

بينما تواجد 3 لاعبين من ليفربول، هم ثنائي الهجوم محمد صلاح وروبيتو فيرمينو، وزميلهما في خط الدفاع فيرجل فان دايك، فيما غاب السنغالي ساديو ماني رغم تسجيله 10 أهداف في البطولة متساويًا في مركز الوصافة مع زميليه صلاح وفيرمينو في المركز الثاني بترتيب الهدافين، خلف رونالدو الذي تصدر الترتيب برصيد 15 هدفًا.

وأكمل القائمة كل من أليسون حارس مرمى روما الإيطالي، جوشوا كيميتش "بايرن ميونخ" وجورجيو كيليني "يوفنتوس" في خط الدفاع، كيفن دي بروين "مانشستر سيتي" وخيمس رودريجيز "بايرن ميونخ" في خط الوسط، وليونيل ميسي "برشلونة" وإيدين دجيكو "روما" في خط الهجوم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa