شاهد كل المباريات

إعلان

الشرطة البريطانية تحقق بشأن تلقي حارس مرمى ليفربول تهديدات بالقتل

كاريوس

كاريوس

كشفت الشرطة البريطانية أنها تجري تحقيقات بشأن تهديدات بالقتل تلقاها لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول الإنجليزي ، عقب هزيمة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني 1 / 3 في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وكان موجات انتقادات حادة قد استهدفت كاريوس بمواقع التواصل الإجتماعي على الإنترنت بعد أن تسببت أخطاؤه الفادحة في فوز الريال ، وقد حملت العديد من المنشورات تمنيات بموت الحارس الألماني وأسرته.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية ، عن شرطة ميرسيسايد "نحن نتعامل بجدية مع هذا النوع من المنشورات عبر وسائل التواصل الإجتماعي. وستجرى تحقيقات بشأن أي إساءة.. رجال الأمن يدركون كم التعليقات وكذلك التهديدات التي تشهدها مواقع التواصل الإجتماعي."

وأضافت "شرطة ميرسيسايد تود أن تذكر رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بأن تحقيقات ستجرى في حالة ارتكاب أي مخالفات بما في ذلك الاتصالات المسيئة أو التهديد."

وكان الشوط الأول للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي وشهد خروج النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول مصابا إثر تدخل عنيف من سيرخيو راموس.

وبعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني جاء الخطأ الفادح الأول من كاريوس ليهدي كريم بنزيمة هدف التقدم لريال مدريد.

وتعادل ساديو ماني لليفربول بعدها بأربع دقائق ، لكن جاريث بيل حسم المواجهة واللقب لصالح الريال بهدفين جاء أولهما من خلفية مزدوجة رائعة وجاء الثاني من تمريرة بعيدة المدى تهاون كاريوس في التصدي لها ، لتمر منه إلى داخل الشباك بشكل غريب.

وعقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة ، انخرط كاريوس في البكاء واعتذر لزملائه كما توجه إلى مدرجات جماهير ليفربول الحاضرة في كييف ، وقدم لها الاعتذار.

16

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات