شاهد كل المباريات

إعلان

مانسشتر يونايتد يتحرك لضم بيل بعد تلميحه بالرحيل عن ريال مدريد

جاريث بيل

بيل

يسعى مانسشتر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدمات النجم الويلزي جاريث بيل خاصة بعد تألقه في نهائي دوري الأبطال الأوروبي الذي فاز به ريال مدريد الإسباني بعد تغلبه على ليفربول الإنجليزي (3-1) سجل منها ثنائية، حسبما أفادت وسائل إعلام بريطانية.

وبينما يضع مشجعو ريال مدريد أعينهم على كريستيانو رونالدو ويطلبون منه البقاء، فهناك جبهة أخرى مفتوحة أمام النادي الملكي، وهي جبهة الويلزي جاريث بيل، الذي ألمح بعد انتهاء مباراة النهائي في كييف أنه سيترك الفريق في موسم الانتقالات الصيفية، حيث صرح بيل بعد المباراة قائلا "يجب أن ألعب كل أسبوع؛ يجب أن أجلس مع وكيل أعمالي".

وأثارت هذه التصريحات مسئولي مانشستر يونايتد ودفعتهم للتحرك لإتمام هذه الصفقة، وهو ما جعل كافة الصحف البريطانية تتحدث اليوم عن انتقاله المحتمل إلى صفوف مانشستر يونايتد، وهو النادي الذي يسعى لضمه منذ فترة.

وقد أقر وكيل أعماله، جوناثان بارنيت، أنه سيجتمع مع رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، خلال الأسبوعين المقبلين لمناقشة مستقبل بيل.

وذكرت العديد من الصحف البريطانية أن المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، سيبذل أقصى جهده لانتقال الويلزي إلى ملعب أولد ترافورد.

وأفادت صحيفة (ذا صن) البريطانية بأن قيمة الصفقة قد تصل إلى 227.5 مليون يورو (ما يعادل 200 مليون استرليني)، مما يجعلها الصفقة الأغلى في التاريخ، وقد تتخطي قيمة انتقال البرازيلي نيمار الصيف الماضي من برشلونة لباريس سان جيرمان (22 مليون يورو).

وأردفت الصحيفة أن راتب بيل قد يصل إلى نفس الرقم الذي يتقاضاه ليو ميسي في برشلونة، حيث سيُعرض عليه 650 ألف جنيه إسترليني، أي 38.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

ومن المتوقع أن يعتمد مورينيو على بيل بشكل أساسي، خاصة في حالة رحيل أنطوني مارسيال عن صفوف الشياطين الحمر.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات