شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أولى صفقات يونايتد.. 4 خيارات لفقير.. وصراع انجليزي

مانشستر يونايتد ، سانشيز

صورة ارشيفية - يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
يونايتد يجري الكشف الطبي لأول صفقاته

حصل اللاعب البرازيلي فريد، متوسط ميدان شاختار دونيستك الأوكراني على تصريح بإجراء الكشف الطبي من أجل الانضمام لمانشستر يونايتد اليوم الاثنين.

ولعب فريد مع البرازيل في مباراة كرواتيا الودية باستاد أنفيلد في انجلترا، ومن المنتظر أن يكون أول صفقات جوزيه مورينيو للموسم الجديد.

ذان صن
ساوثجيت يحذر الانجليز من الغش

حذر جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا من إدعاء السقوط خلال مباريات كأس العالم، بعدما تقرر تطبيق نظام حكم الفيديو المساعد.

وأكد المدرب الانجليزي أن ادعاء السقوط قد يؤدي إلى احتساب بطاقات صفراء على لاعبي المنتخب الانجليزي حتى في حالة احتسابها بشكل مبدئي من جانب حكم الميدان.

ديلي ستار
ليفربول يعرض 79 مليون لضم أوبلاك

عرض نادي ليفربول الانجليزي على أتلتيكو مدريد الإسباني مبلغ 79 مليون إسترليني من أجل التعاقد مع حارس مرمى الفريق يان أوبلاك، وهو مبلغ إذا تم الموفقة عليه سيكون أعلى مقابل مادي في تاريخ حراس المرمى.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رغبته في التعاقد مع حارس مرمى بعدما ظهر كاريوس بشكل سيئ في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

اكسبريس
صراع انجليزي على سيليسن

يدخل ناديا تشيلسي وأرسنال في صراع من أجل الحصول على خدمات ياسبر سيلسين الحارس الثاني لبرشلونة، ولاعب المنتخب الهولندي.

ويعد من بين الاندية الانجليزي المهتمة أيضا بخدمات اللاعب الهولندي، ليفربول، غير أنه يعتبر أليسون لاعب روما الخيار الأول بالنسبة له في هذا المركز.

الصحافة الإسبانية
ماركا
إيمري يسعى لخطف نزونزي من إشبيلية

يسعى الإسباني أوناي إيمري المدير الفني الجديد لأرسنال، لضم ستيفن نزونزي لاعب إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتمسك بابلو ماشين المدير الفني لإشبيلية باللاعب الفرنسي، في الموسم الجديد، وأنه مفتاح مهم في فريقه خلال الفترة المقبلة.

سبورت
بعد التعادل أمام سويسرا.. مدرب إسبانيا يدافع عن دي خيا

دافع جولين لوبيتيجوي المدير الفني للمنتخب الإسباني، عن حارسه ديفيد دي خيا، بعد الخطأ الذي وقع فيه في مواجهة سويسرا الودية استعدادًا للمونديال، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال لوبيتيجوي أنه واثق تمامًا أن دي خيا سيقوده في الكثير من المباريات بكأس العالم إلى الفوز.

موندو ديبورتيفو
أندريه جوميز يدخل حسابات لاتسيو الإيطالي

دخل أندريه جوميز لاعب برشلونة الإٍسباني، حسابات نادي لاتسيو الإيطالي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض سيرجي ميلينكوفيتش في حالة رحيله.

واقترب يوفنتوس من ضم سيرجي ميلينكوفيتش بعد مفاوضات ممتدة منذ فترة كبيرة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

إشبيلية يسعى لضم أليكس فيدال
يسعى إشبيلية لضم أليكس فيدال لاعب برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد طلب من بابلو ماشين المدير الفني للفريق الأندلسي.

ووفقًا لما أكدته صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن اللاعب مرحب بالانتقال إلى إشبيلية بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي بشكل كبير في الموسم الماضي.

توتو سبورت
برشلونة يحدد خطة بديلة في صفقة جريزمان

وضعت إدارة برشلونة خطة بديلة حال فشل التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من خلال التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا والبونسي مارليم بيانيتش.

إدارة برشلونة وضعت 120 مليون يورو من أجل التعاقد مع ثنائي اليوفي.

بلان على أعتاب تشيلسي

أصبح لوران بلان المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان قريبًا من قيادة تشيلسي في الموسم المقبل.

الفترة الماضية شهدت مفاوضات من جانب إدارة تشيلسي والمدرب الإيطالي ساري المدير الفني السابق لنابولي إلا أن المفاوضات فشلت.

جازيتا ديللو سبورت
يوفنتوس يريد لاعب وسط لاتسيو

يستهدف نادي يوفنتوس إلى التعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش لاعب وسط لاتسيو الذي يريده أيضًا مانشستر يونايتد.

إدارة السيدة العجوز تخطط لحصد 100 مليون يورو من أجل إقناع لاتسيو بالتخلي عن خدمات لاعبها الصربي.

كورييري ديلو سبورت
اليونايتد يريد فيراتي

يستعد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد إلى دفع 100 مليون يورو من أجل ضم فيراتي لاعب وسك باريس سان جيرمان.

ورغم اقتراب البرازيلي فريد لاعب وسط شاختار الأوكراني من الانتقال لمسرح الأحلام إلا أن "السبيشال وان" يريد تعزيز وسط ملعبه بلاعب البي إس جي.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
4 وجهات محتملة لنبيل فقير

هناك 4 وجهات محتملة لنبيل فقير مهاجم ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أقل من أسبوعين من انطلاق نهائيات كأس العالم "مونديال روسيا".

يعتبر ليفربول أقوى مرشح للفوز بخدمات صاحب الـ24 عامًا بناءً على رغبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، إذ يتناسب اللاعب مع طريقة لعب الريدز الهجومية.

الخيار الثاني للاعب الفرنسي هو بايرن ميونيخ، إذ ينظر النادي البافاري للمستقبل من أجل تعويض غياب الثنائي المتقدم في العمر آريين روبين وفرانك ريبيري.

أتلتيكو مدريد أيضًا يضع فقير ضمن اهتماماته تحسبًا للرحيل المحتمل لمواطنه أنطوان جريزمان، وقد يلعب كمهاجم وهمي أو صانع ألعاب في تشكيل الروخي بلانكوس.

الاحتمال الأخير هو أن يبقى فقير في ليون الذي سيشارك في دوري الأبطال بالموسم المقبل، ومواصلة عروضه القوية مع ممفيس ديباي وبرتراند تراوري وماريانو دياز.

ليكيب:
دي بروين: نحن بلد صغير

استبعد كيفين دين بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018 لأول مرة في تاريخ المسابقة، متمنيًا تحقيق نتائج جيدة.

وقال دي بروين: من الصعب حصد اللقب بالنسبة لأننا بلد صغير، نعم لدينا فريق من الطراز العالمي لكنه أكثر تعقيدًا، عكس أن تكون من دولة كبيرة إذ سيتاح إليك المزيد من الخيارات، منتنخب بلجيكا حيد لكن النتائج ستحدد".

وأضاف: "لا أتوقع ما يمكن أن نصل إليه في المونديال، أنت لا تعرف ما سيحدث في المسابقة، من الممكن أن نلعب مباراة جيدة لكن قد نحصل على بطاقة حمراء ونودع البطولة، هذه هي قاعدة هذا النوع من المسابقات القارية".

يُذكر أن المنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر سيختتم استعداداته لكأس العالم بمواجهة نظيره البلجيكي وديًا يوم الأربعاء المقبل في مدينة بروكسل في بلجيكا.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
لوف يحذر: لن يكون لدينا فرصة

أعرب يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، عن غضبه من الهزيمة التاريخية التي تلقاها فريقه على يد المنتخب النمساوي بنتيجة (2-1) في المباراة الودية.

ووجه لوف رسالة تحذيرية عن مشاركة ألمانيا في المونديال: "إن أردت حصد اللقب عليك أن تحقق الانتصارات، إذا لعبنا بشكل سيء فلن يكون لدينا أي فرصة!".

وأضاف: "نادراً ما واجهت تجربة سيئة كهذه مع هذا الأداء، كان جميع اللاعبين بعيدين تمامًا عن مستواهم المعهود، عادة ما نكون قادرين على قتل خصومنا!".

وأتم لوف قائلا: "لم يكن ليروي (ساني) فقط بعيدًا عن مستواه، كل اللاعبين في الملعب ارتكبوا أخطاء، باختصار كنا بمثابة (بطل العالم الصغير)".

كيكر:
نوير يتلقى الضوء الأخضر

بينما كانت النمسا تحتفل بالانتصار التاريخي، لم يكن هناك سوى فائز وحيد، إذ تلقى الحارس الدولي الألماني مانويل نوير الضوء الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 مع المكانيات، بعدما خضع لآشعة الرنين المغناطيسي "MRI".

وخاض صاحب الـ32 عاما أول مباراة أمام النمسا بعد غياب 8 أشهر بسبب إصابته للمرة الثالثة بكسر في القدم، كما لم يشارك حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني في أي مباراة رسمية مع منتخب الماكنيات منذ شهر أكتوبر لعام 2016.

0

إعلان

التعليقات