شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بيل يهدد انتقال صلاح لريال مدريد..وباريس يحدد هدف جزائري

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

 

إنجلترا

ديلي ميل

رونالدو هرب من الطرد أمام إيران

هرب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من عقوبة الطرد في مباراة فريقه أمام إيران في ختام منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

رونالدو قام بضرب لاعب إيران بدون كرة ليتم اللجوء إلى تقنية الفيديو ويقرر الحكم في النهاية إشهار الكارت الأصفر فقط في وجه رونالدو بدلاً من الكارت الأحمر ليتجنب اللاعب الاستبعاد من ثمن النهائي أمام أوروجواي. 

ليس سيئاً في عمر الـ45!

الإنجاز الذي حققه عصام الحضري في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا ليس سيئاً في هذا العُمر!، لقد أصبح الحارس المصري أكبر لاعب سناً يشارك في كأس العالم عبر تاريخه. 

عصام الحضري شارك أساسياً بقميص منتخب مصر أمام السعودية في لقاء انتهى (2-1) لصالح الفريق الأخضر، ونجح في التصدي لركلة جزاء من بين اثنتين تم احتسابهما للفريق السعودي في الشوط الأول. 

ذا صن 

باريس يعرض فيراتي وأموال إضافية من أجل بوجبا

عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وفقاً للتقارير الصحفية مبلغ مالي بالإضافة إلى ماركو فيراتي على إدارة مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات بول بوجبا. 

كما أكدت التقارير أن مانشستر يونايتد قد يفقد أيضاً مارسيال خلال الصيف الجاري في حال موافقته على انتقال اللاعب إلى صفوف فريق توتنهام هوتسبير. 

ديلي ستار

جاريث بيل يعقد انتقال صلاح لريال مدريد 

زاد اللاعب جاريث بيل صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد صعوبة خلال الصيف الجاري برفضه الانتقال إلى ليفربول في صفقة تبادلية كما أرادت الإدارة البيضاء. 

ويرغب فلورنتينو بيريز في عرض جاريث بيل بالإضافة إلى مبلغ مالي على نادي ليفربول من أجل الفوز بخدمات محمد صلاح، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب الويلزي حيث يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد أو توتنهام هوتسبير. 

إدارة ريال مدريد تريد إقحام لاعب عن طريق التبادل في الصفقة حتى لا تدفع مبلغ مالي كبير، وفي حالة عدم نجاح الصفقة التبادلية ربما لن تتم الصفقة نظراً لقيمة اللاعب المصري الكبيرة مالياً.

 

الصحافة الإيطالية 

لا جازيتا ديلو سبورت

إنتر: روزوفيتش وبيريشيتش مستمران

 

أعلن بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان ومسؤول التعاقدات، استمرار الثنائي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريشيتش في صفوف الفريق الإيطالي.

وقال أوسيليو: "بروزوفيتش وبيريسيتش لن يغادران، سيستمران مع الفريق من أجل لعب دوري أبطال أوروبا. أما ناينجولان (الوافد الجديد) لاعب كبير ونحن سعداء لضمه".

وعن إمكانية ضم مالكوم جناح بوردو الفرنسي وديمبيلي لاعب توتنهام، أكد أوسيليو: "مالكوم لاعب لفريق آخر نحن نتابعه مثل لاعبين آخرين، أما ديمبيلي فنحن بحاجة لـ3 لاعبين خط وسط".

وأكد أوسيليو نية النادي لتجديد عقد إيكاردي: "يتبقةى في عقده 3 سنوات، سنبحث توقيع عقد جديد بهدوء، هناك حالات مختلفة يجب حلها مع مواعيد نهائية مختلفة".

وأتم مدير إنتر تصريحاته بالحديث عن المدرب سباليتي قائلا: "لم نتحدث عن هذا، اليوم كان حديثنا عن ناينجولان وبعض اللاعبين الذين سيصلون، وقد يحدث ذلك في سبتمبر".

 

كالشيو ميركاتو

باستوري يصل لروما

 

أعلن روما وصول خافيير باستوري، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى العاصمة الإيطالية، تمهيدًا للانضمام رسميًا إلى فريق الذئاب، بدايةً من الموسم الجديد.

ولاقى صاحب الـ29 عامًا استقبالا كبيرًا من المشجعين لدى وصوله إلى روما، تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي.

وجاء التعاقد مع باستوري بعدما قرر روما رحيل رادجا ناينجولان لاعب وسط الفريق، المنضم حديثًا إلى إنتر ميلان.

الصحافة الإسبانية

ماركا

دي ماريا يكشف كواليس جديدة عن رحيله عن ريال مدريد

أكد الأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن ريال مدريد طالبه بعدم خوض نهائي كأس العالم 2014، بسبب الإصابة التي تعرضت لها وقتها.

وكشف دي ماريا خلال تصريحاته: "الطبيب أخبرني بالرسالة قبل تسليمها لي، ولم أقوم بفتحها، وقلت أنني صاحب القرار هنا"، مضيفًا: "كنت على علم باقتراب شرائهم لجيمس رودريجيز وخوفهم على إصابتي بسبب أنهم اتخذوا قرار ببيعي".

 

ريال سوسيداد ينهي صفقة ميرينو

نجح ريال سوسيداد في إنهاء صفقة مايكيل ميرينو لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الصفقة ستنتهي بما يقرب من 10 إلى 12 مليون يورو، لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل.

 

أس

رابيو يرفض التجديد من أجل برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي يرفض التجديد لفريق العاصمة الفرنسية، خلال الفترة الحالية، رغبًة في الرحيل.

وأشارت الصحيفة أن لاعب وسط الفريق الفرنسي، تلقى عرضًا من برشلونة الإسباني، للانتقال إليه خلال الصيف الحالي، حيث سيجبر سان جيرمان على بيعه لأنه تبقى عامًا واحدًا في عقده.

 

ألبيول يقترب من العودة إلى الدوري الإسباني

اقترب راؤول ألبيول لاعب نابولي الإيطالي، من العودة مرة أخرى إلى الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عن طريق فياريال.

ويرغب فياريال في تدعيم دفاعه بمدافع ريال مدريد السابق، حيث يتيح له ضم اللاعب بمقابل دفع الشرط الجزائي في عقده مع نابولي الذي يبلغ 6 ملايين يورو.

 

الصحافة الفرنسية

ليكيب

تفاصيل صفقة باستوري

كشفت تقارير صحفية عن التفاصيل المالية لانتقال خافيير باستوري لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتقل باستوري إلى روما بمقابل مادي 24 مليون يورو، حيث كان انضم إلى سان جيرمان عام 2011 مقابل 42 مليون يورو، حيث وصل أمس روما لتوقيع العقود بشكل رسمي.

 

فرانس فوتبول

سان جيرمان يسعى لضم فوزي غلام

يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي لضم الجزائري فوزي غلام لاعب نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة أن ما قد يساهم في اتمام الصفقة أن نابولي يحتاج لبعض الموارد المالية عن طريق الاستغناء عن بعض لاعبيه، لتدعيم حراسة المرمى بحارس مرمى قوي بدلًا من رينا.

 

الصحافة الألمانية

بيلد

سخرية إنجليزية من بواتنج

انتقد الثنائي روي كين وجاري نيفيل، لاعبا إنجلترا السابقان، المدافع الألماني جيروم بواتنج بعد الأداء الذي ظهر به أمام السويد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم.

وهاجم كين بواتنج قائلا: "يقول إن لديه 650 زوجا من الأحذية، يركض كما لو كان في دوري هواة، إنه عار".

وقال نيفيل عن مدافع بايرن ميونيخ: "إنه مع زميله أنطونيو روديجير يعتبر نكتة في دفاع ألمانيا خلال كأس العالم".

واتفق الثنائي على أن بواتنج لا يصلح للعب في مانشستر يونايتد، إذ فتح بايرن ميونيخ باب رحيل مدافعه هذا الصيف مقابل 60 مليون يورو، وسط اهتمام من باريس سان جيرمان لضمه.

 

كيكر

ألمانيا تستعيد هوملز

بات ماتس هوملز، مدافع منتخب ألمانيا، جاهزًا للمشاركة في مباراة كوريا الجنوبية يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة لكأس العالم.

وقال المدرب المساعد ماركوس سورج إن هوملز انتظم في التدريب قبل الأخير للماكينات وخاض المران كاملا بعد تعافيه من إصابة الرقبة، وبات جاهزًا لمواجهة كوريا.

ولا يزال سباستيان رودي مهددًا بالغياب عن المباراة بعد خضوعه لجراحة بسيطة في أنفه بسبب الكسر الذي تعرض له أمام السويد، وقد يظهر في المباراة مرتديًا قناع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات