شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صراع على ويليان.. مفتاح ضم رونالدو.. وحيلة منشطات روسيا

صباحك

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
صفقة انتقال محرز للسيتي تقترب

اقترب الدولي الجزائري رياض محرز جناح ليستر سيتي من الانتقال لصفوف مانشستر سيتي ليكون أولى صفقات أبطال الدوري في الموسم الجديد.

وبحسب الصحيفة، فإن محرز سيكلف خزينة السيتي ما يقرب من 60 مليون يورو، حيث من المقرر أن تحسم الصفقة خلال 48 ساعة المقبلة.

آرسنال يحسم صفقة لاعب وسط لوريان

أصبح لاعب لوريان الفرنسي صاحب الأصول المغربية لوران كوتشيلني قريبًا من الرحيل لصفوف آرسنال في صفقة تبلغ قيمتها سبعة ملايين يورو.

وأكدت الصحيفة، أن لوران كوتشيلني سيصل إلى لندن يوم الإثنين المقبل.

صراع بين برشلونة ومانشستر يونايتد لضم ويليان

دخل ناديا مانشستر يونايتد وبرشلونة في صراع على ضم البرازيلي الدولي ويليان لاعب تشيلسي.

إدارة تشيلسي حددت 70 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات صاحب الـ29 عامًا، حيث يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع البرازيلي إلا أن اللاعب يحتاج للوقت لحسم موقفه.

ذا صن:
كونتي يعود إلى تدريبات تشيلسي

عاد أنتونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي لتدريبات فريقه استعدادًا للموسم الجديد بابتسامة في ظل الأنباء التي ترددت عن وجود رغبة من إدارة اللندني بتغيير الجهاز الفني من خلال إقالة كونتي وتعيين مواطنه ماوريتسيو ساري مدرب نابولي.

ويرغب النادي الإيطالي في الحصول على ما يقرب من 18 مليون جنيه إسترليني مقابل رحيل ساري.

عرض ضخم لشراء رونالدو

أفادت تقارير صحفية بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد تلقى عرضًا من أحد الصينية يقدر بـ177 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب مسئولو ريال مدريد في الاستغناء عن صاحب الـ33 عامًا وسط أنباء عن تفاوض يوفنتوس لشراء عقد اللاعب مقابل 100 مليون يورو.

ميرور:
رئيس ليون يتحدث مجددًا عن هدف ليفربول

تحدث جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون، أنه رحّب برحيل لاعب الفريق نبيل فقير إلى ليفربول خلال سوق الانتقالات الحالي.

وتابع رئيس ليون :"أتعامل مع فقير معاملة الأب مع ابنه، أعطيته الفرصة للذهاب إلى ليفربول لأنه كاني أحلامه".

ديلي ستار:
لاعب أستون فيلا ينضم لقائمة المطلوبين في ليفربول

يسعى نادي ليفربول إلى التعاقد مع لاعب أستون فيلا جاك جريليش الذي يعد هدفًا أيضًا لتوتنهام هوتسبيرز.

ومن المقرر أن يقدم ليفربول عرضًا لإدارة أستون فيلا يقدر بـ20 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب صاحب الـ22 عامًا.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
مفتاح انضمام رونالدو ليوفنتوس

وجد نادي يوفنتوس المفتاح الذي سيجعله ينجح في ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، وذلك عن طريق إغراء البرتغالي بعدد من عقود الدعايا التي تصل إلى 320 مليون يورو.

شركة فيات ستكون هي الحل السحري ليوفنتوس من أجل إبرام عدد من العقود مع رونالدو تصل قيمتها لـ320 مليون، من أجل الوفاء بإلتزاماته الخاصة، بعد التوصل لاتفاق مع ريال مدريد.

رونالدو رفض عرض القرن

رونالدو كاد أن يكون الصفقة الأكبر في القرن الحالي عندما طلب نادِ صيني التعاقد معه منذ تسع سنوات ماضية مقابل 200 مليون يورو.

رونالدو كان سيحصل وقتها على 100 مليون يورو في الموسم الواحد، على أن يكون التعاقد لمدة موسمين، إلا أن البرتغالي رفض العرض وقتها مفضلًا البقاء في أوروبا.

آس:
هل يقع ريال مدريد في الفخ؟

قام مسؤولو ريال مدريد بصرف مبلغ يصل لى 215 مليون يورو خلال العامين الماضيين من أجل إبرام تعاقدات مع لاعبين مثل أدريوزولا، رودريجو، ثيو وسيبالوس.

ويصل حجم الأموال التي حصل عليها ريال مدريد من بيع لاعبيه في نفس العامين إلى 176 مليون يورو، مما يجعل مصروفات الفريق أكبر مما جناه.
أين يذهب هييرو؟

رحل فيرناندو هييرو المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا عن مهمته بعد الخروج من دور الـ16 لكأس العالم على يد الفريق الروسي بعد ركلات الترجيح.

الاتحاد الإسباني اتفق مع هييرو على البقاء ولكن من أجل التواجد في الإطار الإداري، على أن يتم البحث عن مدير فني جديد للفريق في الفترة المقبلة.

موندو ديبورتيفو:
برشلونة يريد ويليان ورابيو

يرغب مسؤولو نادي برشلونة في التعاقد مع الثنائي ويليان لاعب تشيلسي، ورابيو لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي يريد الحصول على مبلغ 80 مليون يورو من أجل الاستغناء عن ويليان، وهو ما يراه مسؤولو برشلونة مبالغًا فيه، بينما تخشي إدارة باريس رحيل رابيو مجانًا بسبب انتهاء تعاقده في 2019.

رباعي برشلوني في قبل نهائي المونديال

يتواجد أربعة لاعبين من صفوف برشلونة في الدور قبل النهائي من كأس العالم، وهو إيفان راكيتيتش، توماس فيرمايلين، عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي.

فيرمايلين سيكون في مواجهة أمام ديمبلي وأومتيتي خلال مواجهة بلجيكا وفرنسا، بينما سيلتقي راكيتيتش مع إنجلترا في الدور قبل النهائي من المونديال.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
مودريتش يؤكد بقاء رونالدو

أكد لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا أن زميله في الفريق كريستيانو رونالدو سيستمر في صفوف الفريق الملكي رغم الأنباء التي تردد عن اقترابه من الرحيل ليوفنتوس.

وأضاف :"دعونا نرى ما سيحدث، لا أعتقد أنه سيغادر وأرغب في بقاءه مع الريال".

لاجازيتا ديللو سبورت:
ريال مدريد يجهز بديل رونالدو

بدأ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني في تجهيز بديل لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي أصبح قريبًا من الرحيل لليوفي.

وبجسب الصحيفة الإيطالية، فإن بيريز يرغب في التعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي والذي ظهر بمستوى رائع مع منتخب بلاده بلجيكا في كأس العالم.

كوريري ديلو سبورت
بالوتيلي على أعتاب مارسيليا

اقترب المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي من الرحيل عن نيس الفرنسي والانتقال لمارسيليا في صفقة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحيفة، فإن بالوتيلي سيكلف خزينة مارسيليا ما يقرب من 10 ملايين يورو.

الصحافة الألمانية:
دير شبيجل:
لوف يلتزم الصمت حتى أغسطس

قرر يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عدم الظهور في أي محتوى إعلامي خلال الفترة الحالية، على أن يتحدث إلى وسائل الإعلام في أغسطس القادم.

وقال لوف أن سيقوم خلال الأيام الحالية برفقة فريق العمل الخاص به، بدراسة مشاركة الفريق في كأس العالم الماضية، والأخطاء التي وقع فيها.

رئيس الاتحاد الألماني يهاجم أوزيل

قام راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، بالهجوم على مسعود أوزيل لاعب المانشافت بعدما تجاهل مطالبات جماهير كرة القدم في بلاده بتفسير الصورة التي التقطها مع الرئيس التركي.

وقال جريندل أن أوزيل سيتعين عليه الرد على أسئلة الجماهير عقب انتهاء الإجازة التي يقضيها في الوقت الحالي.

بيلد:
خبير يكشف المادة التي استنشقها لاعبي روسيا

قام فريتز سورجيل خبير المنشطات الألمانية بالكشف عن المادة التي استشقها لاعبي المنتخب الروسي بين شوطي مباراة بلاده أمام كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم.

وقال الخبير أن المادة التي استشقها كانت "أمونيا" وهي من وجهة نظره تعتبر منشطات ممنوعة على لاعبي كرة القدم.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
البابا يواسي مشجعي البرازيل

واسى البابا فرانسيس بابا الفاتيكان مشجعي البرازيل بعد خروج منتخب بلادهم من نهائيات كأس العالم 2018، حيث خسر السليساو 2-1 أمام بلجيكا في الدور ربع النهائي.

وقال بابا الفاتيكان الأرجنتيني الجنسية: "لازلت أرى أعلام البرازيل ترفرف"، وأكمل: "أقول للبرازيليين استمروا، ستكون هناك بالتأكيد فرصة أخرى".

كانتي يزيد نسب الفوز بنسبة 95%

شدد البلجيكي إيدين هازار نجم المنتخب البلجيكي على الأهمية الكبيرة للدور الذي يلعبه الفرنسي نجولو كانتي زميله في فريق تشيلسي خلال أي مواجهة يلعبها.

وقال هازار: "كانتي هو الأفضل في العالم في مركز الوسط المدافع، عندما يكون في أفضل حالاته فإنه يمنحك الفوز بنسبة 95%".

وتأتي تصريحات هازار قبل مواجهة المنتخبين البلجيكي والفرنسي في الدور نصف النهائي لكأس العالم 2018، والتي تقام في الثامنة مساء العاشر من شهر يوليو الجاري.

لو باريسيان:
جيرو يحسد البلجيكيين

امتدح الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي مواطنه تييري هنري نجم فريق آرسنال السابق والمدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب البلجيكي.

وقال جيرو: "كنت اتمنى لو أن هنري يعمل معنا، وأستفيد من خبرته ونصائحه، لكنني سأسعى خلال مواجهتنا أمام بلجيكا أن أثبت له أنه اختار المكان الخطأ".

شاذلي يتغنى بإمكانيات مبابي

تغنى ناصر الشاذلي جناح منتخب بلجيكا بإمكانيات الفرنسي الصاعد كيليان مبابي، وذلك قبل مواجهة منتخبيهما في نصف نهائي كأس العالم.

وقال شاذلي: "يتحرك بسرعة غير عادية، لديه إمكانيات مبهرة، لم أشاهد لاعبًا يؤدي بتلك الطريقة في هذا العمر المبكر سوى الأرجنتيني ليونيل ميسي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات