جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: على ساوثامبتون الحذر من "وقود صلاح"

صلاح

محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ديلي" ميل البريطانية في تقديمها للجولة السادسة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أن حالة الإحباط التي يعيشها المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بسبب تراجع أرقامه التهديفية، قد تتحول إلى وقود يشعل طاقته أمام ساوثامبتون.

وتناول تقرير الصحيفة البريطانية حالة الغضب التي سيطرت على صلاح في مواجهة باريس سان جيرمان الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، وذكر أن الإحباط الذي عاشه صلاح ظهر جليًا عندما ألقى بزجاجة المياة بقوة بعد تسجيل البرازيلي فيرمينو لهدف الفوز المتأخر عقب خروج النجم المصري.

وأكمل التقرير أن صلاح يبدو عليه بوضوح أنه غير راض عن مستوياته الحالية، ويتجسد ذلك بعد أن استبدله الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في المواجهات الثلاثة الأخيرة، إلا أن "ديلي ميل" ذكرت أن اللاعبين الكبار يحولون تلك المشاعر إلى "وقود" يجب أن يحذر منه مارك هيوز المدير الفني لفريق ساوثامبتون.

ويلتقي ليفربول مع ضيفه ساوثامبتون في الرابعة عصر غد، ضمن مواجهات اليوم الأول للجولة السادسة بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد خمس عشرة نقطة، وبفارق الأهداف خلف تشيلسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن