جميع المباريات

إعلان

تشافي: ميسي أفضل من رونالدو.. وغيابه سيعطي الأفضلية لإنتر ميلان

ميسي

ميسي

أكد اللاعب تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق والسد القطري الحالي أن زميله الأرجنتيني السابق في صفوف البلوجرانا ليونيل ميسي هو الأفضل في التاريخ، لافتًا إلى أن غيابه سيمنح إنتر ميلان الأفضلية في مباراة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع نظيره إنتر ميلان مساء غد الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري الأبطال.

تشافي أكد خلال مقابلة مع كوريري ديلو سبورت أن ميسي بكثير من غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وقال: "ليو هو أفضل لاعب لعبت معه، الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يصنع الفرق بنفسه وفي كل لحظة".

وعند سؤاله هل أفضل من كريستيانو رونالدو؟ أجاب: "نعم ، لا شك. ميسي هو أفضل لاعب في العالم بالنسبة لي، في الواقع هو الأفضل في التاريخ ".

وعن قرار رحيل رونالدو عن ريال مدريد قال تشافي: "رونالدو لم يكن مرتبطًا بريال مدريد مثل ارتباط ميسي ببرشلونة، لا أرى أي شيء غريب في انتقال رونالدو إلى يوفنتوس".

وتابع: "ربما أراد خوض تجربة جديدة في أحد الأندية التي يمكن أن تضمن له الفوز بدوري الأبطال".

وعن غياب ميسي عن مباراة إنتر ميلان أجاب: "بالتأكيد غياب ميسي سيمنح إنتر أفضلية".

وعن مبارياته السابقة أمام النيراتزوري قال لاعب برشلونة السابق: "أتذكر مباراتي عام 2010، كنا نسيطر على المباراة الأولى في سان سيرو، لكن الحكم لم يساعدنا، ليتفوق علينا النيراتزوري بعدها".

كان ميسي قد تعرض لإصابة بكسر في عظام ذراعه اليمنى، خلال مواجهة إشبيلية، السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ليعلن النادي الكتالوني عن غيابه لفترة لا تقل عن 3 أسابيع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن