جميع المباريات

إعلان

كلوب عن قرعة دوري الأبطال: ليفربول سيكون تحديًا كبيرًا لأي منافس

كلوب

يورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا التي أوقعت الريدز في المجموعة الثالثة، مؤكدًا أن فريقه سيكون تحديًا كبيرًا لأي منافس في القارة العجوز.

وأسفرت القرعة التي جرت بإمارة موناكو اليوم الخميس عن وقوع ليفربول مع باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر الصربي، حيث تنطلق مرحلة المجموعات يومي 18 و19 سبتمبر المقبل.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول: "لكي أكون صادقًا بنسبة 100%، لم يكن لدي مجموعة كنت أتمناها، كنت أتوقع مجموعة صعبة، ولدينا مجموعة صعبة، وهذا ما يدور حوله دوري الأبطال".

وأضاف: "باريس من الفرق الأكثر متعة في العالم، وأعتقد أن هدفهم الفوز بدوري الأبطال، لذا ستكون مباراتين هامتين، أما نابولي فتغلبنا عليه في بداية الموسم (وديا) لكن في دوري الأبطال سيكون التحدي مختلفًا".

وتابع: "واجهت نابولي أيضًا عندما كنت مع دورتموند، لذلك أعرف الأجواء هناك، تعرضت للإيقاف (بسبب الطرد) لكني أستطيع تقديم الأفضل، كما شاهدت النجم الأحمر الليلة الماضية ومتأكد أن الأجواء ستكون صعبة".

وأكمل: "دوري الأبطال هو أكبر منافسة للأندية في العالم، لذلك يجب أن يكون الأمر صعبًا، لا يمكننا توقع الحصول على مجموعة سهلة، من المهم مشاهدة القرعة، لكن الآن يمكننا التأثير والاستعداد للمباريات ومتابعة بقية المواجهات".

وأوضح: "أتطلع لمشاهدة PSG أكثر قليلا، فهو مشروع مثير للاهتمام في فرنسا مع توماس توخيل، مواجهة نيمار بالنسبة للاعبينا البرازيليين ستكون مثل مقابلة صديق مرة أخرى، إنه تحد كبير لنا، وبالنسبة للآخرين سيكون تحديًا كبيرًا أيضًا لمواجهتنا".

وواصل: "تفكير الآخرين في مواجهة ليفربول صاحب التصنيف الثالث؟ عندما تكون هناك مجموعة يوجد بها باريس سان جيرمان ونابولي، وهما فريقان متميزان للغاية، فأنت لا تريد أن يكون ليفربول هو الفريق الثالث".

وأشار كلوب: "إذا فكرت في المجموعة، فأنت بالفعل ستخرج، وإن كنت تعتقد أنها صعبة للغاية فأنت بالفعل ستكون خارج المنافسة، نحن لا نفكر في أي مباراة، سنلعب المباريات وسنكون قادرين على المنافسة".

وأتم قائلا: "الموسم الماضي هو الموسم الماضي، الآن يتعين علينا تكرار ما فعلناه مرة أخرى، هذا أمر عادي بالنسبة لجميع الفرق، نريد عبور دور المجموعات، سيكون الأمر صعبًا، لذلك دعونا الآن نبدأ في العمل عليها".

جدير بالذكر أن ليفربول حصد وصافة النسخة الماضية من دوري الأبطال بعد الخسارة من ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بنتيجة (3-1) خلال شهر مايو، في لقاء شهد إصابة الدولي المصري محمد صلاح في الكتف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن