جميع المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. "مسرحيات" نيمار.. والتفوق على توخيل وجوارديولا

كلوب

يورجن كلوب

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الوقوع المتكرر لنيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في المباريات وتفوقه على مدرب الفريق الفرنسي توماس توخيل في الدوري الألماني.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول منافسه باريس سان جيرمان في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب آنفليد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "أنا لا أتابع مثل هذه الأشياء، عندما شاهدت بعض المباريات في كأس العالم أشاهد رد فعله وأرى أنه شئ طبيعي بالنسبة له لأن اللاعبين دائماً يرتكبون الأخطاء ضده".

وأضاف: "ولكن عليه ألا يقلق لن نقوم بفرض رقابة عليه فقط نحن لا نلعب بتلك الطريقة نحن نريد أن نلعب كرة قدم".

وواصل المدير الفني الألماني: "هو يرغب في حماية نفسه، إذا حصل المنافس على بطاقة صفراء فإنه يلعب على إعطائه البطاقة الحمراء، هو ذكي".

واختتم حديثه عن نيمار قائلاً: "سنعمل على إيقاف التمريرات له، إنه أمر صعب بالتأكيد، ولكن أعتقد أنه من الصعب تفادي خطورته لأنه لاعب رائع للغاية".

وبسؤاله على سر التفوق أمام توخيل وجوارديولا رد ضاحكاً: "إذا كان الأمر سراً أرغب في أن يظل كذلك".

وأضاف: "إذا تحدثنا عن الاحصائيات، فمن الصعب المقارنة بيني وبين توخيل، فهو كان يدرب ماينز وأنا كنت أدرب دورتموند فمن غير العدل المقارنة".

وتابع كلوب: "هو مدرب رائع للغاية، كان قرار رائع من إدارة سان جيرمان بالتعاقد معه".

وواصل: "مع إمكانية هذا الفريق والقدرات الفردية للاعبيه فإنك تحتاج مدرب لكي أن يعلمهم كيف أن يلعبوا كفريق، هو من أفضل المدربين الذين أعرفهم مما سيجعل هناك منافسة لنا".

وعن طريقة اللعب أمام توخيل وجوارديولا: "عندما تشاهد المباريات أمام جوارديولا وتوخيل، فإنه أمر لا يصدق، تحتاج الكثير من العمل، هم أذكياء جداً في توظيف اللاعبين".

واختتم تصريحاته"يجب علينا الركض وأن نقفل المساحات أمام سان جيرمان، أنا أحب تلك المنافسة التي ستكون في المباراة ولكن ذلك لأنني أمتلك فريق جيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن