جميع المباريات

إعلان

رئيس برشلونة: دوري الأبطال؟ يوفنتوس الأقرب للفوز به مع رونالدو

رونالدو

رونالدو

أكد رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتومو، أن تواجد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي داخل صفوف البيانكونيري يعطي أفضلية للسيدة العجوز للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

رونالدو انضم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي مطلع الصيف الجاري لمدة 4 مواسم قادمًا من ريال مدريد بقيمة مالية تخطت حاجة الـ100 مليون يورو.

ومن المقرر أن تنطلق مساء اليوم منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف برشلونة نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي في الجولة الأولى من البطولة، على أن يحل يوفنتوس غدًا ضيفًا على فالنسيا الإسباني.

وخلال تصريحات لصحيفة جازيتا ديللو سبورت قال بارتوميو، "دوري الأبطال؟، لقد تسببت الفرق الإيطالية في خروجنا -يقصد برشلونة- من البطولة خلال الموسمين الماضيين، الأول يوفنتوس ثم روما عن جدارة الموسم الماضي.

وأضاف، "من سيفوز بها؟ أعتقد أن البطولة متوزانة ولكن يمكنني القول إن يوفنتوس هو الأكثر احتمالًا للفوز بالبطولة رفقة رونالدو.

وأكمل، "رحيل رونالدو بالنسبة لي كان أمرًا مؤسفًا، لقد خسرت الليجا نجمًا اخر بعد رحيل نيمار".

وأتم، "لست مهتمًا بحقيقة أن رحيل رونالدو سيعطي برشلونة أفضلية للعب كرة القدم والفوز بالبطولات، مضيفًا، "رونالدو لن يرفع مستوى يوفنتوس فحسب بل الدوري الإيطالي ككل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن