جميع المباريات

إعلان

سحر ميسي يُدمر أيندهوفن ويمنح برشلونة فوزاً كاسحاً

ميسي ، برشلونة

ميسي يحتفل بهدفه

ساهم سحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في تدمير فريق أيندهوفن في الجولة الأولى مباريات المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن قاد فريقه برشلونة للفوز (4-0) في ملعب كامب نو.

ميسي سجل ثلاثة أهداف وقدم عرضاً رائعاً وصنع الكثير من الفرص، وسجل الفرنسي ديمبلي هدفاً ليتصدر الفريق الكتالوني المجموعة مبكراً.

ملخص المباراة

سيطر برشلونة منذ البداية وكاد أن يسجل في الدقيقة الحادية عشر من عرضية سواريز حولها كوتينيو برأسية علت العارضة بقليل لتضيع فرصة الهدف الأول.

وفي الدقيقة 14 هدد بيرجوين مرمى برشلونة بعدما توغل في وسط ملعب الفريق الكتالوني ليصل إلى منطقة الجزاء ويرسل تسديدة خطيرة بيمناه مرت إلى جوار القائم بقليل.

وكاد سواريز أن يتقدم في الدقيقة 20 بعد تمريرة رائعة في العمق من اللاعب ليونيل ميسي ليسدد مهاجم الفريق الكتالوني كرة أرضية ارتطمت بالشباك الخارجية بعد المرور بجوار القائم الأيسر لمرمى الضيوف.

ليونيل ميسي نجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 32 بعدما تصدى لتنفيذ ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء ليرسل تسديدة رائعة مرت فوق الحائط البشري ثم عانقت الشباك.

وكاد دي يونج أن ينهي الشوط الأول بخبر سيء للحاضرين في ملعب برشلونة بقذيفة من خارج منطقة الجزاء كادت أن تعانق شباك شتيجن لكنها علت العارضة بقليل.

كوتينيو افتتح محاولات الشوط الثاني في الدقيقة 57 بتسديدة رائعة بيمناه من الجهة اليسرى كانت في طريقها للشباك لكن حارس أيندهوفن نجح في إبعاد الكرة عن شباكه.

سواريز كان أقرب لهدف ثاني في الدقيقة 68 بعد كرة سددها من وضعية الوقوف على حافة منطقة الجزاء لتمر من فوق الحارس لكنها ارتطمت بالعارضة بدلاً من معانقة الشباك.

وحسم ديمبلي المباراة مبكراً بهدف ثاني في الدقيقة 74 بعد توغل رائع في وسط الملعب والوصول إلى حدود منطقة جزاء أيندهوفن ليسدد كرة قوية بيمناه مرت إلى الشباك.

وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 77 بعد تمريرة رائعة من راكيتيتش في منطقة الجزاء مرت فوق المدافعين ليقابلها ساحر كتالونيا بلمسة مباشرة لتمرة الكرة في سعادة إلى الشباك.

وواصل ميسي توهجه بهدف رابع في الدقيقة 87 بعد لمسة رائعة من سواريز وضعته في مواجهة الحارس ليسدد كرة أرضية بيمناه مرت من جديد إلى الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن