جميع المباريات

إعلان

فيرمينو يُفجر أنفيلد بهدف +90 ليسقط باريس في ليلة غير موفقة لصلاح

ليفربول

لقطة من المباراة

اقتنص ليفربول فوزاً قاتلاً في اللحظات الأخيرة على باريس سان جيرمان بنتيجة (3-2) في افتتاح مشوار الفريقين في مجموعات دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

ليفربول تقدم بهدف ستوريدج ثم أضاف ميلنر الثاني من ركلة جزاء، لكن سجل باريس هدفين متتاليين عن طريق مونييه ومبابي، قبل أن يقتنص فيرمينو هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وألغى الحكم هدفاً لمحمد صلاح بسبب خطأ من ستوريدج ضد الحارس قبل دخول الكرة الشباك، وقام يورجن كلوب بتبديل النجم المصري في الدقيقة 86 ليُمسي صلاح ليلته بلا توفيق خاصة مع فقدان الكرة أكثر من مرة بتمريرات خاطئة ومحاولات غير مكتملة.

وفي المباراة الثانية في المجموعة تعادل نابولي خارج ملعبه مع فريق سرفينا زافيزدا سلبياً بدون أهداف ليسمح لليفربول بالانفراد بالصدارة، ويضع باريس في مؤخرة جدول الترتيب.

ملخص المباراة

ضغط ليفربول في الدقائق الأولى وحصل على 3 ضربات ركنية متتالية كاد أن يسجل فان دايك من إحداها بعد عرضية وصلته في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيمناه أبعدها الحارس إلى ركنية في الدقيقة السادسة.

وتواصل الهجوم الأحمر بقذيفة أرضية من اللاعب جيمز ميلنر بيسراه لكن الحارس أريولا من جديد حولها إلى ركنية لينفذها صلاح قوية عرضياً ليبعدها الحارس من جديد إلى وسط الملعب.

وكاد صلاح أن يسجل من ضربة ركنية نفذها في الدقيقة العاشرة باتجاه المرمى مباشرة لكن الحارس أبعدها إلى ركنية قبل أن تمر للشباك ليستمر الضغط الأحمر.

وتوالت الركنيات بأخرى جديدة في الدقيقة 15 نفذت بعرضية متقنة من الجهة اليسرى ليقابلها المدافع جوميز برأسية مرت فوق العارضة بمسافة قريبة.

نيمار سدد من داخل منطقة الجزاء كرة قوية في الدقيقة 17 لترتد من الحارس أليسون ليتابعها اللاعب كافاني بتسديدة ضعيفة احتضنها حارس ليفربول في سلام.

ماني توغل من الجهة اليمنى ومر من نيمار ليصل لمنطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيسراه لكنها ذهبت بعيدة تماماً عن مرمى الفريق الفرنسي في الدقيقة 26.

وجاء الهدف الأحمر في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب ستوريدج بعد عرضية رائعة من روبيرتسون على الجهة اليسرى حولها مهاجم ليفربول برأسية متقنة إلى الشباك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 36 بعد توغل فينالدوم وتعرضه لعرقلة في منطقة جزاء باريس، ليتصدى الإنجليزي جيمز ميلنر للتسديد ويضع الكرة في شباك الضيف الفرنسي معلناً عن هدف ثاني لفريقه.

الضيف الفرنسي قلص الفارق في الدقيقة 40 بعد عرضية من الجهة اليسرى ليقابلها توماس مونييه بتسديدة قوية بيسراه مرت إلى شباك أليسون التي اهتزت لأول مرة في أنفيلد هذا الموسم.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف بالدقيقة 58 بعد كرة ارتدت من الحارس بعد التحام مع ستوريدج ليتابعها المصري إلى الشباك ويحتفل، لكن الحكم قام بإلغاء الهدف واحتسب مخالفة لصالح الحارس.

ومهد فان دايك الكرة إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء بالرأس بعد كرة عرضية ليسدد النجم المصري بيسراه كرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى باريس في الدقيقة 72.

واستقبل ماني تمريرة من محمد صلاح في منطقة الجزاء ليمر من الدفاع ويسدد كرة قوية مرت من الحارس لكنها ذهبت إلى خارج الملعب في الدقيقة 82.

ورد سريعاً باريس سان جيرمان في الدقيقة 83 بعد تمريرة خاطئة من محمد صلاح أسفرت عن ارتداد هجومي بوصول الكرة إلى نيمار الذي مرر إلى مبابي في منطقة الجزاء ليسدد في الشباك الإنجليزية.

وأجرى كلوب تغييراً في الدقيقة 86 بخروج محمد صلاح ونزول اللاعب شاكيري في محاولة للتنشيط الهجومي وفي نفس الدقيقة حصل ماني على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء، تصدى لتنفيذها اللاعب أرنولد بتسديدة رائعة ارتطمت بالحائط البشري ثم القائم وإلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 90+2 وصلت الكرة إلى فيرمينو في منطقة الجزاء ليراوغ بيسراه اللاعب ماركينوس ويطلق قذيفة بيمناه مرت إلى الشباك ليعلن عن هدف الانتصار القاتل.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن