جميع المباريات

إعلان

مدرب ايندهوفن: لا يمكننا مواجهة لاعب مثل ميسي

ميسي

صورة أرشيفية

اعترف المدير الفني لنادي بي إس في ايندهوفن الهولندي لكرة القدم، مارك فان بوميل، أن فريقه ليس معدا بشكل كامل ليتحمل الضغط طوال مباراة كاملة أمام لاعبين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال فان بوميل عقب خسارة فريقه صفر / 4 أمام مضيفه برشلونة أمس الأربعاء في مستهل مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة شهدت تسجيل ميسي لثلاثية "هاتريك": "ليو هو الأفضل في العالم حتى لو لم يفز بالكرة الذهبية في كل عام، 4 / صفر نتيجة كبيرة ولكننا لا نزال في طور التكوين، ولا يمكننا أن نقف أمام لاعب مثل هذا".

وأضاف: "هنا يمكنك أن تخسر، لدينا الفريق الأكثر شبابا من بين كل الفرق ولسنا حتى الآن الفريق الذي يمكنه تحمل مباراة كاملة مثل هذه المباراة، هم أكثر استعدادا منا بفارق كبير".

ويرى فان بوميل، الذي وصف الخطأ الذي احتسب لصالح الفرنسي عثماني ديمبلي، لاعب برشلونة، وسجل منه ميسي الهدف الأول في اللقاء بأنه مثير للجدل، أن فريقه كان أقل شأنا من منافسه في بعض التفاصيل الصغيرة وأنه كان عليه أن يوقف تقدم المهاجم الفرنسي مبكرا قبل ارتكاب هذا الخطأ.

واختتم قائلا: "إنها تفاصيل مهمة للغاية، بالنسبة لي لم يكن خطأ ولكن يمكننا أن نتناقش حوله، ربما كان علينا منع تقدم ديمبلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن