جميع المباريات

إعلان

كيف كانت آخر مواجهة لريال مدريد في دوري الأبطال قبل عصر رونالدو؟

ريال مدريد 2009

ريال مدريد 2009

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني أولى مواجهاته في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، حيث يستضيف روما الإيطالي في التاسعة مساءً، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وتعد تلك المواجهة هي الأولى لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول في السنوات الماضية، والذي ساهم في تتويج في تتويج فريق العاصمة الإسبانية بأربعة ألقاب.

وتحمل آخر مواجهات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا قبل "حقبة رونالدو" ذكرى سيئة للفريق الإسباني، حيث سقط أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة، في إياب دور الستة عشر، ليودع البطولة.

وسجل الإسباني فيرناندو توريس هدفًا، قبل أن يسجل القائد ستيفن جيرارد هدفين، واختتم الإيطالي آندريا دوسينا الرباعية، ليتأهل ليفربول إلى دور الثمانية، بعد فوزه ذهابًا في مدريد بهدف نظيف.

وقاد فريق ريال مدريد في تلك المواجهة المهاجم المخضرم راؤول جنزاليس، بينما سيطر اللاعبون الأرجنتينيون على التشكيل، حيث ضم رباعي أرجنتيني هم جابرييل هاينز، فيرناندو جاجو، جونزالو هيجوايين والبديل خافيير سافيولا.

وخاض ريال مدريد المواجهة بتشكيل مكون من إيكر كاسياس في حراسة المرمى، راموس، بيبي، كانافارو وهاينز في خط الدفاع، لاسانا ديارا، جاجو، سنايدر وروبين في خط الوسط والثنائي راؤول جونزاليس وجونزالو هيجواين في الهجوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن