جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ريال مدريد يفتتح حملة الدفاع عن لقب دوري الأبطال بالفوز على روما

ريال مدريد

ريال مدريد

افتتح ريال مدريد حملته للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بالفوز على ضيفه ايه اس روما، بنتيجة 3-0 في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات على استاد سانتياجو برنابيو.

وتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الرابعة منفردًا برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثاني والثالث حل فيكتوريا بلزن، وسسكا موسكو بنقطة لكل منهما، وقبع روما في المركز الرابع بدون نقاط.

سنحت فرصة تسجيل الهدف الأول مبكرًا أمام ريال مدريد في الدقيقة 4 بعدما حصل استلم كرة قادمة من الخلف للأمام وصوب كرة أرضية مباشرة لكنها أتت بجوار القائم الأيمن.

وأبدع مودريتش ببينية رائعة في الدقيقة 9 لعبها إلى ايسكو داخل منطقة الجزاء ليضعه في مواجهة المرمى لكن أولسن تصدى لتصويبة ايسكو ببراعة لتذهب لمدافع روما الذي حولها لضربة ركنية.

وامتلك ريال مدريد الكرة تماما على مدار 20 دقيقة، لكن دائما تهديد المرمى كان يصطدم باللمسة الأخيرة غير الدقيقة وتألق أولسن حارس روما، وفي المقابل لم يصل الضيوف إلى منطقة جزاء أصحاب الأرض إطلاقًا.

واستقبل راموس في الدقيقة 38 عرضية لعبت من الجانب الأيسر عن طريق ركلة ركنية، برأسية رائعة استطاع أولسن أن يحولها لركنية جديدة بأطراف الأصابع.

وأحرز ايسكو الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 45 من ركلة ثابتة من أمام منطقة الجزاء، استطاع أن يضعها في شباك الضيوف بعد تصويبة رائعة من أعلى الحائط.

واستطاع جاريث بيل أن يسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 58 بعدما لعب مودريتش تمريرة أرضية طويلة من قبل خط الوسط وضعت الجناح الويلزي في مواجهة مرمى ليسدد كرة أرضية في الزاوية اليمنى البعيدة وتسكن الشباك.

واختتم ماريانو دياز الذي شارك في المباراة كبديل أهداف ريال مدريد بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90+1 بعدما صوب كرة مقوسة في أقصى الزاوية اليمنى عجز أولسن عن التعامل معها.

لمشاهدة أهداف ريال مدريد.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن