جميع المباريات

إعلان

السيتي يقتنص الفوز الأول.. ويوفنتوس يستعرض بثلاثية ديبالا

أجويرو ، اجويرو، مانشستر سيتي، السيتي

أجويرو سجل هدف التعادل السريع

اقتنص فريق مانشستر سيتي انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بنتيجة (2-1) على فريق هوفنهايم في ألمانيا ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة.

الفوز وضع مانشستر سيتي في الصدارة مناصفة مع ليون لحين انتهاء مباريات الجولة الثانية حيث رفع رصيده إلى 3 نقاط، بينما يأتي شاختار ثالثاً ثم هوفنهايم رابعاً ولكل منهما نقطة.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن منافسات المجموعة الثامنة استعرض يوفنتوس على ضيفه السويسري المتواضع يانج بويز واكتفى بثلاثية نظيفة سجلها اللاعب ديبالا.

ملخص المباراة (السيتي ضد يوفنتوس)

فوجئ مانشستر سيتي بهدف في اللحظات الأولى من المباراة قبل أن تمر الدقيقة الأولى بعد انفراد اللاعب الجزائري إسحاق بلفضيل الذي أسفر عن هدف أول في شباك فريق بيب جوارديولا.

وجاء الرد سريعاً من مانشستر سيتي في الدقيقة الثامنة بعد تمريرة من ديفيد سيلفا إلى ساني داخل منطقة الجزاء انتهت بتمريرة إلى أجويرو الذي سيطر على الكرة بشكل رائع ثم سدد في الشباك الخالية من حارسها.

ومن مرتدة سريعة كاد سترلنيج أن يسجل من انفراد تام لكن تسديدة الأرضية حولها حارس مرمى هوفنهايم إلى ضربة ركنية انتهت بعرضية ثم رأسية إلى جوار القائم بعد ان ارتطمت بالدفاع.

وأهدر أجويرو فرصة الهدف الثاني بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء بعد ارتباك في الدفاع تسبب فيه ليروي ساني، لكن تسديدة الأرجنتيني مرت بعيدة عن الشباك.

أوليفر بومان حارس مرمى هوفنهايم حرم أجويرو من تسجيل هدف رائع بعد كرة أرسل كون من خارج منطقة الجزاء بيمناه إلى الشباك قبل أن يبعدها بومان ليمنع السيتي من التقدم.

ورد إيدرسون على تألق الحارس الألماني في الدقيقة 39 بالتصدي لتسديدة قوية بلفضيل من داخل منطقة الجزاء لترتد الكرة من الحارس البرازيلي قبل أن يبعدها الدفاع.

أجويرو واصل التألق بتسديدة أخرى باتجاه المرمى الألماني لكنها علت العارضة بقليل ليُهدر الأرجنتيني مرة أخرى فرصة التقدم رغم محاولاته الكثيرة باتجاه مرمى بومان.

ومن ركلة ثابتة في الدقيقة 58 أرسل ديفيد سيلفا عرضية متقنة حولها نيكولاس أوتاميندي برأسية كادت أن تمر إلى الشباك لكنها ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

وطالب مانشستر سيتي بركلة جزاء في الدقيقة 73 بعد عرقلة الحارس بومان للاعب ليروي ساني داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تجاهل طلبات لاعبي السيتي وأكمل المباراة.

بيرناردو سيلفا أرسل عرضية من الجهة اليسرى ليفشل المدافع في التعامل معها قبل أن يجد أمامه ديفيد سيلفا يستحوذ على الكرة ويسدد بيسراه قذيفة إلى الشباك الألمانية في الدقيقة 87.

وأهدر ساني فرصة الهدف الثاني بعد تمريرة من محرز وضعته في وضعية رائعة أمام المرمى ليطلق قذيفة ضلت طريق الشباك لينتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف للفريق السماوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن