جميع المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. أنشيلوتي والفارق بين ليفربول ونابولي

كلوب

يورجن كلوب

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، والفارق بين فريقه والنادي الإيطالي قبل مباراتهم في دوري الأبطال.

ويستعد ليفربول لملاقاة نابولي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "احترم انشيلوتي كثيرا، انه مدرب عالمي، كونه تحدث بشكل رائع عني فهذه احدى التكتيكات ايضا التي يستخدمها، انه يحاول اخراج الشخص اللطيف بداخلي". 

واسترجع كلوب ذكريات طرده في أخر مباراة لعب فيها في ملعب نابولي: "شاهدت الشوط الثاني في غرفة صغيرة مع احد العمال في الملعب، سمعت انه لايزال متواجدا هناك، كانت تلك اخر مرة كنت فيها متحمسا بشكل مبالغ به، لن يحدث ذلك مجددا"

وواصل كلوب عن نابولي: "سنلعب امام فريق رائع ومشجعين شغوفين جدا، لا أرى فارق كبير بيننا وبين نابولي، الاجواء في الملعب ستفيدهم بدون شك، انا استمتع بتلك الاجواء، ليس وكأن الاجواء الحماسية تجعلك غير قادر على تقديم مستوى".

واختتم كلوب حديثه عن الفوز 5-0 على نابولي في الجولة التحضيرية: "كانت مباراة ودية لا أكثر، سجلنا من كل تسديدة سددناها على المرمى، لم نفكر بالحديث عن تلك المباراة لتجهيزنا لهذه المباراة ولا لثانيه واحدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن