شاهد كل المباريات

إعلان

إيسكو يتحدث عن.. إقالة لوبتيجي.. "البكاء" على رونالدو.. ولقاء فيكتوريا بلزن

إيسكو

إيسكو

تحدث اللاعب الإسباني إيسكو ألاركون نجم ريال مدريد عن مباراة فريقه المقبلة أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب تأثر الملكي برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، ومدى إمكانية رحيل جولين لوبتيجي المدير الفني للفريق الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة غدًا أمام فيكتوريا بلزن في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قال إيسكو: "أتمنى أن تكون مباراة الغد نقطة تحول وثقة بالنسبة لنا".

ريال مدريد يعاني خلال الفترة الأخيرة من تراجع نتائج الفريق فلم يستطع الفريق تحقيق الفوز في أخر 5 مباريات خاضها الميرنجي سواء في بطولة الدوري "الليجا"، أو مباراة الجولة الثانية لدوري الأبطال والتي أقيمت أمام سيسكا موسكو حيث خسرها الملكي بهدف دون رد.

 

وأضاف: "ليس من السهل استيعاب هذا الموسم السيئ ، لكننا نعرف دائمًا كيف نستعد قوانا، دائمًا ما نتلقى انتقادات ولكن ينتهى بنا الأمر إلى تحسين أمورنا".

وعن رحيل جولين لوبتيجي قال لاعب ريال مدريد: "سيكون من الجنون أن تتم إقالته، علينا أن نتركه يعمل، نحن أول من يفسد الأمور عندما لا نفوز، المسؤولية ليست فقط على المدرب، نحن نؤمن بما يمكننا القيام به، نحن هادئون جدا ونثق في المدرب".

وتابع: "الأمر متروك لنا الآن ولمسئولي النادي، ليس هناك حاجة للتآمر لأننا ندرك ما علينا القيام به".

وعن تأثر الفريق برحيل رونالدو أجاب: "لا يمكننا البكاء على شخص لم يرغب في البقاء معنا".

كان رونالدو قد رحل عن ملعب سانتياجو برنابيو مطلع الصيف الحالي متوجهًا إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس لمدة 4 مواسم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات