جميع المباريات

إعلان

مورينيو: تدريب ريال مدريد؟ غير صحيح.. كل ما أفكر فيه هو يونايتد 

مورينيو

مورينيو

نفى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الشائعات التي ربطت انتقاله إلى تدريب ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ريال مدريد يعاني تحت مظلة جولين لوبتيجي المدير الفني للملكي حيث فشل الميرنجي في تحقيق الفوز خلال اخر 5 مباريات خاضها الفريق، وتواجد اسم المدرب مورينيو رفقة بعض المرشحين لخلافة الإسباني في حالة إقالته.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة يونايتد ويوفنتوس غدًا قال مورينيو: "مستقبلي موجود هنا، لدي عقد أود البقاء هنا حتى بعد نهاية عقدي أيضًا".

وبسؤاله عن المشاجرة التي وقعت بينه وبين ماركو إياني المدرب المساعد لماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي عقب تعادل البلوز في الدقيقة الأخيرة خلال المباراة التي جمعتهما بالدوري الإنجليزي قال: "أريد أن أشكر سارّي على اعتذاره، أريد أن أشكر تشيلسي أيضًا، لكنني لست سعيدًا لأن الأمور تتخذ طريقًا نحو معاقبة إياني، لا أعتقد أنه يستحق".

وردًا على مطالبات البعض بإقالته قال البرتغالي: "اعتذر لي ، وقبلت اعتذاره، أعتقد أنه يستحق فرصة ثانية ، لا أعتقد أنه يستحق الاستغناء عنه".

وأكد مورينيو في نهاية المؤتمر الصحفي أن مانشستر يونايتد سيفتقد خدمات كل من الكسيس سانشيز ومروان فلايني وجيسي لينجارد وديجو دالوت وسكوت ماكتوميني وفيل جونز أمام يوفنتوس.

جدير بالذكر أن يونايتد سيستضيف غدًا منافسه يوفنتوس في مباراة الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن