جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: نعم لدينا الكثير من الأموال في مانشستر سيتي.. فهي أساس النجاح

جوارديولا

جوارديولا

اضطر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي للدفاع عن ناديه، بعد الاتهامات التي حاصرته، عقب التسريبات التي كشفت عنها مجلة دير شبيجل الألمانية.

وكشفت المجلة الألمانية عن تسريبات اتهمت إدارة مانشستر سيتي بإبرام صفقات وهمية، من أجل التحايل على قواعد اللعب النظيف، وتوفير سيولة مادية إضافية للنادي الإنجليزي.

ورد جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام شاختار دونيتسك بدوري أبطال أوروبا قائلًا: "أعتقد أن مثل تلك الأمور قيلت كثيرًا على مدار عقد كامل، يقال باستمرار أن مانشستر سيتي يفوز فقط بسبب الأموال".

وأضاف المدرب الكتالوني: "هذه القضية دائمًا مفتوحة، لأنك عندما تنتقل من مستوى إلى مستوى آخر، فأنت تحتاج إلى الكثير من الوقت، وبالطبع إلى الكثير من الأموال، لكن الكثير من الوقت يعد أمرًا عاديًا".

وأكمل جوارديولا: "عندما كنت في برشلونة وبايرن ميونخ، كنت أسمع باستمرار الكثير يقولون مانشستر سيتي لديه الكثير من الأموال، فقط الأموال، لذلك علينا أن نتعايش مع هذا الأمر".

وواصل مدرب مانشستر سيتي ردوده قائلًا: "أنا هنا داخل النادي لبضع سنوات، وأقول نعم، مثل العديد من الأندية حول العالم، لدينا الكثير من الأموال".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور إحدى عشرة جولة، كما يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا أمام كل من ليون الفرنسي، شاختار دونيتسك الأوكراني وهوفنهايم الألماني.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن