جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد الهولندي يتهم ريال مدريد بقيادة "خطط الانفصال"

ريال مدريد

ريال مدريد

اتهم مايكل فان براج رئيس الاتحاد الهولندي لكرة القدم نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة خطة تكوين "سوبر ليج"، والتي تهدف لإطلاق مسابقة أوروبية تضم الأندية الكبرى في أوروبا، بشكل منفصل عن مسابقات الاتحاد الأوروبية لكرة القدم.

وكشفت تسريبات "فوتبول ليكس" التي أعلنت عنها مجلة دير شبيجل الألمانية عن اجتماعات للأندية الأوروبية الكبرى تهدف لتكوين دوري بمسمى "سوبر ليج" لحصد عوائد مادية أضخم مقارنة بمشاركتهم في مسابقات UEFA.

وأكد أليكساندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن UEFA سيفعل كل ما بوسعه لمنع خروج تلك الفكرة إلى النور، كما نفت العديد من الأندية التي كشفت التسريبات عن ضلوعها في ذلك الاتفاق دخولها في أي اجتماعات لهذا الغرض.

وقال فان براج في حوار مع صحيفة كيكر الألمانية: "سألت ممثلي نادي بايرن ميونخ عن ذلك الأمر، وأكدوا لي بشكل قاطع أنه لم تكن هناك أي مفاوضات، كما فعل رومينيجة رئيس النادي ما بوسعه لجمع الأندية والاتحاد الاوروبي على طاولة المفاوضات" وأكمل رئيس الاتحاد الهولندي لكرة القدم: "لقد كان تهديدًا، ليس من قبل نادي بايرن ميونخ الألماني، لكن من قبل نادي ريال مدريد".

وكانت صحيفة دير شبيجل الألمانية قد كشفت قبل أسابيع عن تسريبات عديدة أبرزها يتعلق بمخالفات مالية لناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى الإعلان عن خطط الأندية الأوروبية الكبرى لتأسيس "سوبر ليج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن