جميع المباريات

إعلان

إصابة نيمار ومبابي.. نجوم باريس سان جيرمان يتساقطون قبل مواجهة ليفربول

إصابة نيمار ومبابي

إصابة نيمار ومبابي

أصيب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي نجما فريق باريس سان جيرمان خلال مواجهتي منتخبي بلديهما الوديتين أمام الكاميرون وأوروجواي على الترتيب بسبب الإصابة، وهو ما تسبب في قلق كبير لمشجعي فريق العاصمة الفرنسي قبل مواجهة هامة للغاية في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي باريس سان جيرمان في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري مع ليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، وهي إحدى المواجهات الحاسمة في ظل المواجهة المحتدمة بالمجموعة.

وأصيب نيمار في العضلة الضامة، حيث ودع مواجهة البرازيل أمام الكاميرون قبل مرور ثمان دقائق فقط على صافرة البداية، بينما أصيب مبابي في كتفه الأيمن بعدما سقط عليه في منطقة جزاء أوروجواي عقب التحام مع حارس المرمى في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

وتعد المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا واحدة من أشرس المجموعات على صعيد التنافس لنيل بطاقتي التأهل لدور الستة عشر، حيث يتصدرها ليفربول برصيد 6 نقاط، متساويًا مع نابولي الإيطالي بنفس الرصيد، ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحتل ريد ستار الصربي المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

0 0
ليفربول

ليفربول

10

صلاح مرر كرة بينية داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع شتت الكرة قبل أن تصل إلى نونيز ولويس دياز

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

10

فرصة لمانشستر يونايتد انطلاقة من برونو وتمريرة إلى هويلوند لكن دفاع شيفيلد تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن