عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ميسي وكريستيانو ونيمار مرشحون لجائزة الويفا لأفضل هدف

رونالدو وميسي وسواريز

ميسي ونيمار ورونالدو

يتنافس نجما برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل هدف موسم 2014-2015 في المنافسات الأوروبية.

ومن المقرر أن تختار الجماهير الهدف الأوروبي الأفضل عبر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) حتى 25 من الشهر المقبل، عندما يتم الاعلان عن الفائز.

وترشح الهدف الذي سجله رونالدو في مرمى ليفربول الإنجليزي على ملعب أنفيلد، معقل (الريدز) في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكرة أثناء ارتدادها من الأرض.

فيما تم اختيار الهدف الذي سجله نيمار في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، عندما استغل تمريرة سحرية من أندريس إنييستا ليراوغ الحارس قبل أن يودع الكرة الشباك.

وينافس الهدف الذي سجله ميسي في مرمى بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف دوري أبطال أوروبا، حينما تلقى تمريرة من زميله إيفان راكيتيتش ليراوغ دفاعات الفريق البافاري ويضعها من فوق الحارس.

كما تضم القائمة كلا من: روبي مورهيد (هدف لأسكتلندا في مرمى النرويج) وكيفن دي بروين (هدف لفولفسبورج في مرمى ليل) وفاسيلي كوبن (هدف لميتاليست خاراكييف في مرمى ليجيا) وآرون رامزي (هدف لأرسنال في مرمى جالطه سراي) ومريم عبد الله (هدف لبلجيكا في مرمى ويلز) وأنتونيس (هدف لصالح دينامو كييف في مرمى إيفرتون) واريك لاميلا (هدف لتوتنهام في مرمى أستيراس تريبوليس).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن