شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب حراس المنتخب: أطالب الاعلام بعدم تضخيم مشاكل الزمالك الفنية

زكي عبد الفتاح

زكي عبد الفتاح

كتب – أحمد فوزى:

عدد زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمي منتخب مصر الوطني ما وصل إليه المنتخب من إيجابيات بعد المعسكرات التي خاضها خلال الفترة السابقة.

وخاض منتخب مصر في الفترة الماضية عدد من المباريات الودية خلال معسكراته التي اقامها بقطر والسودان والإمارات أستعدادا لمبارياته الأربعة المقرر أن يخوضها خلال شهر يونيو بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 وكأس الأمم الأفريقية 2013.

وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات خاصة لـYallkora.com : "يمكن القول بأن معسكرنا الأخير بدولة الإمارات يعد من أهم المعسكرات التى خضناها خلال الفترة السابقة".

وتابع: "وصل اللاعبين من خلال هذا المعسكر لحالة كبيرة جدا من التأقلم والأنسجام مع بعضهم البعض بفضل تركيزهم الشديد وحرصهم علي عمل شيء جيد خلال الفترة القادمة".

وواصل: "كما أن المنافسة بين رباعي حراس المرمي أحمد ناصر الشناوي وعصام الحضري وشريف أكرامي وعبدالواحد السيد أصبحت مشتعله وكل ذلك سيصب في مصلحة المنتخب".

وكان محمد شوقي لاعب خط وسط الأهلى قد أكد بأنه لم يقصد الهجوم على الجهاز الفني للمنتخب خلال تصريحاته الاعلامية الأخيرة وأشار فى الوقت ذاته بأنه تحت أمر المنتخب في أي وقت.

وحول ذلك رد عبدالفتاح: "نحن كجهاز فني لم نأخذ موقف تجاة محمد شوقي وأطالبه بالتركيز جيدا خلال الفترة القادمة والعمل علي العودة مرة أخري لصفوف المنتخب".

وعن الإصابة التي تعرض لها حارس مرمي الزمالك محمود عبدالرحيم الشهير بجنش رد عبدالفتاح أطالب من هنا الاعلام بعدم تضخيم مشاكل الفريق الأبيض الفنية حتى لا يستفاد منها المغرب الفاسي الذى سيواجه في المباراة القادمة خاصة وأن فوز الزمالك باللقاء سيصب في مصلحة المنتخب.

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa