شاهد كل المباريات

إعلان

برادلي: مستاء من تصريحات المستبعدين.. وعلى بركات أن يتروى قبل الاعتزال

بوب برادلى

بوب برادلي

كتب – أحمد فوزي :

أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بأنه مستاء من رد فعل اللاعبين المستبعدين من المنتخب وطالبهم باحترام وجهة نظر الجهاز الفني واحترام زملاءهم ، كما أنه وجه رسالة إلى نجم الأهلي محمد بركات وطالبه بالتروي قبل الاعتزال.

وكان عدد من اللاعبين قد إعترضوا علي عدم إنضمامهم لمعسكر الفراعنة الحالي يأتي في مقدمتهم سيد معوض ظهير أيسر الأهلي والذي أكد بأن الجهاز الفني لا يحبه ويبادلهم نفس الشعور.

وقال برادلي في تصريحات تلفزيونية لقناة القاهرة والناس: "مستاء من رد فعل اللاعبين المستبعدين من الفراعنة فصحيح أن كل لاعب يريد الحصول علي الفرصة ولكن عليهم إحترام قرارات الجهاز الفني".

وكان محمد عبدالشافي ظهير أيسر الزمالك قد تعرض للإصابه أثناء معسكر الفراعنة وهو ما دفع برادلي لإختيار صبري رحيل ظهير الفريق الأبيض بدلاً منه.

وعن سؤال عما إذا كانت تصريحات معوض ضد الجهاز الفني تسببت في عدم ضمه بدلاً من عبدالشافي رد برادلي: "نحن لا نحكم علي اللاعبين من خلال تصريحاتهم وأري بأن صبري رحيل هو الأنسب نظراً لمشاركته المتواصله وتألقه مع فريقه".

وتمني برادلي في نهاية تصريحاته إستمرار محمد بركات لاعب الأهلي في الملاعب موسماً آخر لقدرته علي العطاء موجها رسالة للاعب قائلا:" لديك مشوار كرة قدم واحد فقط ، لا تفرط فيه طالما كنت قادرا على العطاء وهذا ما أثبته مؤخرا".

0

إعلان

التعليقات