شاهد كل المباريات

إعلان

برادلي: سنفوز على زيمبابوي .. عبد الواحد: لن ندع شيء يقف في طريقنا

بوب برادلى

برادلي

كتب - طارق طلعت:

عبر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري عن ثقته الكبرة في قدرة فريقه في الفوز على زيمبابوي الأحد المقبل ، وأمن حارس الفريق عبد الواحد السيد على كلام مدربه.

وكان المنتخب المصري قد حط رحاله الخميس في العاصمة هراري استعدادا لمواجهة زيمبابوي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال برادلي في تصريحاته للصحفيين فور الوصول إلى هراري :" نعلم أنها مباراة صعبة لكننا في الوقت نفسه واثقون من انفسنا ، نحن نتطلع لمباراة جيدة".

وأضاف برادلي في التصريحات التي ابرزتها صحيفة نيوزداي:" نحن نعلم أن زيمبابوي فريق جيد، انهم يعملون بجد وهذا ما سيزيد المباراة صعوبة".

وعن اعتماده على اللعب من خلال الأجنحة قال برادلي :" فريقنا يحاول نقل الكرة بسرعة وخلق الفرص من خلال الأجنحة  لكننا نعرف ايضا الوقت الذي ننقض فيه من العمق".

وواصل :" نعلم أن زيمبابوي تعتمد في طريقتها على الهجمة المرتدة وهو ما شكل قلق لنا في مباراة الذهاب وسجل المحاربون هدفهم من هجمة مرتدة ، والآن نحن نعرف مدى قوتهم".

وعن اختياراته للفريق قال :" لقد اختارنا فريقا جيدا يجمع بين الخبرة والشباب وأنا اثق في عقليتهم وقدرتهم كلاعبين كرة".

في الوقت نفسه قال عبد الواحد السيد :" الجميع يعلم مدى أهمية هذا الفوز بالنسبة لنا ، لن نجعل أي شيء يقف في طريق فوزنا على زيمبابوي".

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط في الوقت الذي تقبع زيمبابوي في القاع بنقطة واحدة.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa