شاهد كل المباريات

إعلان

حسن فريد بوب برادلي

حسن فريد بوب برادلي

كتب - أحمد فوزي:

أكد حسن فريد نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر الوطني في زيمبابوي وموزمبيق بأن هناك أشخاص لا تحب الفرحة تعليقاً منه علي من ينتقد برادلي ولاعبيه بعد الفوز الذي حققه المنتخب أمام زيمبابوي بنتيجة 2-4 في الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.

وقال حسن فريد في تصريحات تلفزيونية مساء الثلاثاء: "هناك مباريات الأهم فيها هو الفوز وحصد النقاط الثلاث كاملة مثل لقاء زيمبابوي ولكن هناك أشخاص لا تحب الفراحة وبالأخص الذي يتحدثون عن المنتخب بشكل سيئ وأقول لهم "أنسو أمينة رزق".

ونشرت تقارير صحفية تفيد بوجود خلافات بين زكي عبدالفتاح مدرب حراس الفراعنة وضياء السيد المدرب العام للفريق القومي وحول ذلك رد فريد: "هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة فأنا متواجد مع الثنائي طوال الوقت ولا يوجد بينهم أزمة".

وأختتم فريد تصريحاته قائلاً:"عناصر المنتخب أغلقوا ملف الفوز على زيمبابوى وأصبح كل ما يشغل تركيزهم منصب حالياً في كيفية تحقيق الفوز أمام موزمبيق في المباراة التي ستجمعهم يوم 16 يونيو ضمن الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم".

تجدر الإشارة إلي أنه في حالة فوز منتخب مصر أمام موزمبيق فسوف يتأهل للدور الثاني للتصفيات بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام غينيا في الجولة الأخيرة.

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات