شاهد كل المباريات

إعلان

بوب برادلي

بوب برادلي

كتب - كريم رمزي:

"التأليف" في حكم مشجعي كرة القدم هو الخروج عن "المألوف" وليس المألوف ذاته، وبحجم ثقة الجماهير المصرية في قدرات بوب برادلي وإيجادته مع منتخب مصر، بحجم قلق البعض من "التأليف" في تشكيل مصر أمام غانا الثلاثاء.. إذن في أي مركز قد يخرج برادلي عن "المألوف" امام النجوم السوداء؟

برادلي في المباريات الرسمية خاصة، لم يظهر وكأنه من المدربين الذين يقومون بأمور غير مألوفة في التشكيل، وبعتمد عادة على العناصر الجاهزة أو التي تخدم خطة لعبه.

وحتى في مباراة زيمبابوي التي خاضها بخمسة مدافعين كان لها ظروفها الاستثنائية وهي تحدي سرعات مهاجمي المنافس حتى وأفشل الخطة أخطاء فردية من الثنائي محمود فتح الله وأحمد حجازي وقتها.

أحمد تمساح وأدم العبد كانا من أهم العناصر التي كانت تعتبرها الجماهير داخل باب "التأليف"، ولكن المدرب الامريكي استبعد الثنائي قبل مواجهة غانا.

لن يجد برادلي خلافا كبيرا مع الجماهير في خمسة عناصر ربما تضمن مكانا اساسيا في التشكيل هم: اكرامي وجمعة وفتحي وابوتريكة وصلاح ولكن في المقابل هناك ستة لاعبين قد تضعوا تحت طائلة "التأليف" في نظر الجماهير..

اللعب بدون مهاجم صريح، اللعب بخمسة مدافعين، اللعب بشديد على حساب معوض وعبد الشافي، عبدالملك أفضل من سليمان وشيكابالا، زكي أم جدو، فتحي والمحمدي في التشكيل الاساسي، جاهزية عاشور وخبرة عبدربه، استبعاد ابراهيم وجابر..

شارك برأيك في اللاعب الذي ستقول ان مشاركته او استبعاده في مباراة غانا #تأليف_برادلي


0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa