شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. من كواليس المنتخب.. مسابقة "كلام من دهب" تعود في غانا

جماهير غانية

جماهير غانية

غانا (كريم رمزي) - برعاية فودافون:

بصورة أشبه ببرنامج المسابقات الشهير في فترة التسعينات "كلام من ذهب"، اقتمص أحد المشجعين المصريين دور الاعلامي طارق علام، وقام بإشراك الغانيين في مسابقة بمدرجات ملعب الجامعة اثناء مران منتخب مصر الأحد، ولكن الجائزة لم تكن "جنيها ذهبيا"!

واستغل المشجع المصري حالة الحماس لدى الجماهير الغانية في تشجيعها للمنتخب المصري، وقام بتجميعهم حوله، وطرح عليهم سؤالا "ما هي ثاني أكبر محافظة في مصر"؟، انتابت الجماهير الغانية حالة من السكوت للحظات، قبل ان يخرج أحدهم بالاجابة "الاسكندرية" ومعها الجائزة المنتظرة.

الجائزة كانت "جنيها" مصريا، تهلل به المشجع الغاني هو وزملائه في موقف لا يختلف كثيرا عن لحظة الفرح بالفوز "بالجنيه الذهبي".

وقام المشجع المصري الذي يدعى أمير عثمان بعملية شرح للفائز عن الملك الفرعوني الشاب توت عن خ أمون الموجود على العملة المصرية.

ويقول أمير عثمان الذي حضر من القاهرة مع بعثة المنتخب المصري لـ Yallakora.com "هدفي لم يكن مجرد التسلية أو اضفاء روح مرحة على المدرج".

مضيفا "كنت أهدف إلى ان تعرف الجماهير الغانية ولو نبذة صغيرة جدا عن تاريخ مصر عبر هذه العملة البسيطة".

الجدير بالذكر ان المنتخب سيخوض مرانه الأخير الاثنين دون حضور الجماهير على ملعب بابا يارا الذي سيستضيف مصر وغانا في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات مونديال 2014 الثلاثاء.  

شاهد فيديو المسابقة ولحظة الفوز بالجائزة:

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa