شاهد كل المباريات

إعلان

زكي

عمرو زكي

إعداد - محمد يسري مرشد:

"الأية الليلة مقلوبة " مقطع من هتاف شهير لمجموعة "أولترا أهلاوى " كان سياسياً بعد ثورة 25 يناير إلا إنه يصبح كرويا خالصاً مع صخب كرة القدم المصرية بأحداثها ومفارقتها .

مباراة مصر وغانا والأجواء التى صاحبتها والرسائل التى عبرت عنها صور ولافتات عكست الأية وهو موضوع الحلقة الثانية من " الأية الليلة مقلوبة" .

1- ولادة نجم

فى الظروف الطبيعية لكرة القدم يتعكز اللاعب الدولى الجديد على زملائه القدامى ولكن حازم إمام عكس الأية وقاد المنتخب المصرى ببراعة لفوز معنوى على غانا أعلن به عن شهادة ميلاده الدولية.

2- الجريمة والعقاب

الجرم كان قبل اسبوعين اشارة سياسية لأحمد عبد الظاهر بمباراة للنادي الأهلى والعقاب كان قاسياً والأمس القريب إشارة سياسية من عمرو زكي بقميص المنتخب والعقوبة غائبة فى دولة الجبلاية.

3- أبناء افريقيا

قبل سنوات كان العقل المدبر لنجاح افريقيا من القارة الأوروبية واليوم افريقيا تنجح بأبنائها الوطنيين .. كواسي ابياه المدير الفنى للمنتخب الغانى "واحد منهم".

4- الحلم المستحيل

الصورة وعسكها كانت فى مدرجات مصر بمواجهة غانا ، اللافتة كانت تعنى أنه من الممكن هزيمة المنتخب الغانى والصعود على حسابه والعلم كان لروسيا التى تستضيف كاس العالم 2018 فى إشارة إلى أن حلم البرازيل مستحيل.

5- البوب برادلي

لقطة نادرة فى الملاعب المصرية ، فمدرب مثل برادلي كان ستطارده اللعنات والسباب فى الزمن الجميل ولكن الجماهير عرفت أنه كان مصرياُ أكثر من المصريين فكان الوداع يليق برجل مخلص حاول واجتهد ولم يوفق.

6- فاتح افريقيا

عرفته افريقيا ونجومها وهو لم يطأ يوماً القارة العجوز ، لم يلعب لمانشستر أو بايرن أو برشلونة ولكنه فى نظرهم اسطورة لن تتكرر ، إنه محمد أبو تريكة.

7- المحنة

وفد غانى رفيع المستوى يراجع اجراءات تأمين منتخب نجوم السوداء فى مصر صورة لا تحتاج إلى تعليق أكثر من الأية الليلة مقلوبة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات