شاهد كل المباريات

إعلان

الأرصاد تحذر من إقامة مباراة مصر وتشاد في برج العرب

برج العرب

ملعب برج العرب بعد الأمطار الشديدة قبل أسابيع ماضية

أكد أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، على ضرورة نقل مباراة المنتخب المصري أمام نظيره التشادي المقرر إقامتها في ملعب برج العرب بالأسكندرية من الملعب المذكور.

وأشار عبد العال في تصريحات عبر إذاعة الراديو 9090، إلى أن الأسكندرية ستتعرض لنوة قوية تسمى "المكنسة"، والتي ستصاحبها أمطار وسيول قوية ستؤدي بالسلب على ملعب برج العرب.

وقال رئيس هيئة الأرصاد: " ستبدأ نوة المكنسة بداية من اليوم، الأحد، وهي التي تصاحبها أمطار وسيول قوية خاصة على الأسكندرية والسواحل الشمالية، وتنتقل إلى القاهرة يوم الثلاثاء الذي ستقام فيه المباراة ".

وكان ملعب برج العرب قد تعرض للغرق قبل أيام قليلة ماضية، بسبب الأمطار الشديدة التي تعرضت لها الأسكندرية من قبل، حيث ظهر الملعب مليئاً بالمياة قبل أن يتم صرفها بعدها بساعات قليلة.

وأضاف عبد العال: " نحذر من إقامة المباراة على ملعب برج العرب، لأنه بالتأكيد سيتعرض للغرق كما حدث في النوة الماضية، إذا فمن الضروري نقل المواجهة إلى ملعب آخر وتحديداً في أسوان".

واختتم أحمد عبد العال قائلاً: " لا أظن أن المسؤولين عن ملعب المباراة سيكون بإمكانهم فعل أي شيء تجاه الأمطار الشديدة المتوقعة، سوى أن يقوموا بتغطية الملعب إذا نجحوا في ذلك ".

الجدير بالذكر أن مصر ستسضيف تشاد في ملعب برج العرب يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات العودة من الدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
95

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات