شاهد كل المباريات

إعلان

قراران يحسمان مصير لقاء مصر وتشاد في حال غزارة الأمطار.. والوزير يطمئن الجماهير

برج العرب

صورة برج العرب ظهر اليوم الاثنين


قال عامر حسين رئيس اللجنة المنظمة لمباراة مصر وتشاد، أن الأمطار بدأت في الهطول على الاسكندرية صباح اليوم الاثنين.

وكانت الأرصاد الجوية حذرت من هطول أمطار غزيرة على ملعب المباراة التي تقام مساء الثلاثاء في اياب المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

واشار حسين في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة الى أن هناك استعدادات لمواجهة الأمطار، حيث تم تغطية الملعب بغطاء بلاستيكي، فضلا عن التأكد من عمل المصارف بشكل جيد.

وأضاف "في حال صعوبة خوض المنتخبين المصري والتشادي المران الأخير على الملعب الاثنين فإن مراقب المباراة قد يفضل نقله للملعب الفرعي للحفاظ على أرضية الملعب".

وعن استمرار هطول الأمطار، قال عامر حسين "سيتخذ مراقب المباراة ومنسق الاتحاد الافريقي، القرار المناسب، والأرجح أن يتم تأجيلها 24 ساعة مثل ما حدث في مباراة البرازيل والأرجنتين الجمعة".

وتابع "قد يتخذ مراقب المباراة قرارا آخر لكن في وقت لاحق، حيث يستلزم مغادرة المنتخب التشادي سريعا وعدم انتظاره لحين تحسن الظروف الجوية".

وحول القرار المرتقب في حال هطول الامطار بغزارة اثناء المباراة، قال عامر حسين "لائحة الدوري المصري اعادة المباراة، ولا أعرف لائحة التصفيات".

من جهته قال حمادة شادي مسئول الشركة الراعية للاتحاد الافريقي لكرة القدم في تصريحات لـ"يالاكورة"، أنه في حال تعذر اقامة المباراة بسبب الامطار فإنه سيتم تأجيلها لمدة 24 ساعة أو أكثر، وهو قرار يتخذه حكم المباراة فقط، ويبلغ به المراقب المباراة بناء على الوضع القائم امامه واستنادا للائحة تنظيم التصفيات".

وتابع "يتحمل الاتحاد المصري لكرة القدم كافة تكاليف اقامة المنتخب التشادي ومصاريف تغيير تذاكر الطيران وغيرها".

وختم "في حال تعذر استكمال المباراة سيتم استكمالها من لحظة توقفها بعد 24 ساعة أو أكثر".

وكانت مصر خسرت ذهابا امام تشاد السبت بهدف دون مقابل.

الوزير يطمئن الجماهير

من جهته نشر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة صورة لملعب برج العرب ظهر اليوم الاثنين، تؤكد عدم تأثره بالأمطار التي ضربت الاسكندرية.

وقال الوزير عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك "استاد الجيش المصري ببرج العرب اليوم الإثنين ١٦ نوفمبر الساعة ١٢ ظهراً، بالتوفيق إن شاء الله للمنتخب فى مباراة الغد أمام تشاد".
136

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات