شاهد كل المباريات

إعلان

السفير المصري يوضح ليالاكورة سبب تأخر منتخب تشاد

مصر وتشاد

مصر وتشاد



شرح السفير أدهم نجيب سفير مصر بدولة تشاد الأسباب التي دفعت منتخب تشاد إلى التأخر عن الوصول إلى الأرض المصرية.

ومن المقرر ان يحل المنتخب التشادي ضيفا على ستاد برج العرب في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء لمواجهة مصر في اياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال السفير في تصريحات هاتفية مع يالاكورة "المنتخب التشادي كان من المقرر أن يغادر على طائرة حربية -دبلوماسية- وقمنا باستخراج التصاريح اللازمة لذلك من وزاراتي الخارجية والدفاع".

وواصل "المنتخب التشادي لم يتحرك حتى الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة لأنه قرر تغيير طائرة السفر الى طائرة تابعة لشركة خاصة".

وتابع "هذه الشركة لها وكيل في الخرطوم وانجمينا والقاهرة وهو الامر الذي يستلزم الحصول على تصريح آخر من وزارة الطيران المدني وليس الخارجية او الدفاع، وهو ما تأخر بعض الوقت لانها طائرة خاصة وليست حربية".

وأضاف "التصريح كان قصة كبيرة قمنا بالتدخل فيها وتواصلت مع السفير التشادي في القاهرة لكي ننهي الاجراءات سريعا، وانتهينا بالفعل من استخراج التصريح".

وختم "لاعبوا تشاد صعدوا للطائرة وتم انزالهم قبل أن يصعدوا مرة أخرى، ومن المقرر أن تغادر الطائرة خلال دقائق قليلة"، مضيفا "الرحلة تستغرق 4 ساعات الى برج العرب، وقد تصل الطائرة الى هناك في الساعة الثالثة والنصف عصرا".
168

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات