شاهد كل المباريات

إعلان

الشركة المنظمة لمباراة مصر وتشاد تكشف حصيلة بيع التذاكر وتشكر الجماهير

مصر

الجماهير المصرية عادت للمدرجات


كشفت شركة فالكون للأمن عن حصيلة بيع تذاكر مباراة مصر وتشاد، في الوقت الذي وجهت فيه الشكر لجماهير الكرة المصرية على التزامها بالتعليمات الامنية.

وكان اتحاد الكرة أسند تنظيم وتأمين المباراة لشركة فالكون.

وقال شريف خالد رئيس الشركة في تصريحات لـ"يالاكورة" أن حصيلة بيع التذاكر بلغت 400 ألف جنيه، مضيفا "تم بيع وتوزيع 25 الف تذكرة".

وواصل "نتقدم بخالص الشكر والتقدير للجماهير المصرية العظيمة، على الالتزام بالتعليمات وتفهمها الاجراءات الأمنية مما كان له أكبر الأثر فى نجاح المباراة، فضلا عن تشجيعهم بكل وطنية وحب للمنتخب الوطني".

وتابع "الشكر موصول للأجهزة الأمنية والقوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة لمساهمتهم في نقل الصورة الحضارية لجمهور مصر العظيم والرياضة أمام العالم، فضلا عن الإعلام الذي ساند هذه التجربة لتكون بداية عودة الجماهير".

وأضاف "نتعهد بتقديم كل المزيد من الإمكانيات لاستمرار هذه المنظومة، وتقديم مفاجات لإسعاد الجماهير وتطوير المنظومة في المستقبل".

وأشار رئيس فالكون أن الشركة كانت مستعدة لأية ظروف طارئة قد تمر بها المباراة، مضيفا "عملية تنظيم دخول الجماهير وتجليسها بالمدرجات مرت بشكل سلس للغاية، مضيفا "وزارة الداخلية تعاونت بشكل كبير في تأمين الملعب".

وتابع "قمنا خلال عملية تنظيم دخول الجماهير باستخدام البوابات الالكترونية والكاميرات الخاصة"، مضيفا "كنا قد وضعنا خططا لاخلاء المدرجات بشكل آمن في حال إلغاء المباراة".
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات