شاهد كل المباريات

إعلان

مساعد كوبر: حفني لا يهرب.. ما حدث في افريقيا "تراكم" سنوات.. و"متابعين" باسم

كوبر

كوبر

رفض محمود فايز المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر ومحلل الأداء ومترجم الارجنتيني هيكتور كوبر فكرة اتهام اللاعبين بالتهرب من المنتخب.

وأشار فايز في تصريحات لبرنامج "الكرة في ملعبك" الإذاعي "حفني ليس خارج حسابات كوبر او حتى لا يقتنع به كما تردد مؤخرا".

وواصل "كوبر لديه قناعات تخص بعض المراكز، كل مراكز لديه مواصفات خاصة، وحفني في 6 معسكرات نضع اسمه ويتعرض للإصابة قبل الانضمام للمنتخب".

وتابع "لا تتهموا حفني او غيره من اللاعبين بالتهرب من المنتخب، هذا امر خطير للغاية ويؤثر على اللاعبين، جميعهم محترمين ولديهم ولاء وانتماء".

وأضاف "باب المنتخب مفتوح أمام انضمام حفني للمنتخب وكذلك باسم مرسي، متابعين لما يقدمه مهاجم الزمالك في الفترة الأخيرة وقد ينضم في الفترة المقبلة".

ولم ينضم باسم مرسي لمعسكر منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بعد استبعاد كوبر له على خلفية أزمة مباراة غانا الأخيرة.

وكشف باسم مرسي في حوار تلفزيوني له أن ما حدث مجرد سوء تفاهم، وكوبر لم يصدق حتى الأن انه تعرض للظلم، واقدم اعتذاري للجميع، لا يمكن أن اهرب من المنتخب.

وأكمل مساعد كوبر حديثه قائلا "لا توجد ازمة في الأساس بين إكرامي وناجي، ما حدث هو تضخيم من بعض وسائل الإعلام واكرامي رد على هذا الأمر".

وعن معسكر مارس أجاب "هناك عروض لمباريات ودية مع عدد من المنتخبات، لا يهم من نقابل سواء منتخب افريقي او اوروبي او لاتيني، الحديث عن المدارس أمر انتهى".

واستمر قائلا "المهم أن نلعب مباراة مع منتخب قوي، سيتم التنسيق مع ايهاب لهيطه للاستقرار على منتخب قوي نلعب امامه، بجانب التنسيق مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات".

وعن ضغط مسابقة الدوري أجاب "عمل عامر حسين يهمنا بكل تأكيد، نتواصل معه ونحاول ان نساعده، هو ايضا يريد أن ينهي الموسم في وقت جيد لكي يكون هناك راحة سلبية".

واختتم تصريحاته قائلا "ما حدث في امم افريقيا من اجهاد هو تراكم لسنوات طويلة بها تتابع وتوالي مباريات، اذا سألت عبدالله السعيد متى يبدأ موسمك ومتى ينتهي لن يعلم".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa