شاهد كل المباريات

إعلان

المنتخب يعلن تغيير 30% من قوام الفريق.. وعناصر كانت تستحق التواجد في الجابون

مصر ، منتخب مصر

منتخب مصر

قال أسامة نبيه، مدرب منتخب مصر، إنه تم الاتفاق على إقامة معسكر الفراعنة مع نهاية أجندة الدوري، اعتبارا من 24 مارس حتى 28 مارس.

وأضاف نبيه، في تصريحات لقناة "الأهلي" مساء الاثنين، أن المنتخب سيختم المعسكر بإقامة مباراة ودية، استعدادًا لمواجهة تونس شهر يونيو، بافتتاح تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وتابع: "جاري الاتفاق على منافس المنتخب في المباراة الودية، وسيتم تحديده خلال 48 ساعة، بعد طلب منتخبات الكاميرون وبوركينا فاسو وتوجو والكونغو من إفريقيا، بجانب صربيا والبوسنة".

وأوضح مدرب الفراعنة أن الجهاز الفني يتابع عدد من اللاعبين سيكون لهم دور خلال الفترة المقبلة، ليتم تغيير من 20 إلى 30% من القوام الأساسي للقائمة، حيث نعتمد بشكل كبير على 70% لا خلاف عليهم".

وكشف أن هناك عناصر كانت تستحق الانضمام لقائمة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، إلا أن ضيق الوقت والارتباطات الرسمية بشكل مستمر منعت استدعاءهم.

وأكمل: "نضع أعينا على أندية إنبي والمقاصة وسموحة، كما أن هناك لاعبين من الزمالك والأهلي قد يعودون للقائمة، من أجل تغطية كافة المراكز التي تحتاج إلى دعم".

وأشار أسامة نبيه في ختام تصريحاته إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، يتابع منتخب الشباب في مسابقة كأس الأمم 2017 المقامة حاليًا بزامبيا، لتدعيم صفوف المنتخب الأول.

جدير بالذكر أن منتخب مصر عاد إلى منافسات كأس الأمم في النسخة الأخيرة بالجابون، بعد غياب 7 سنوات، واستطاع أن يحصد الميداليات الفضية بعد خسارة النهائي على يد الكاميرون (2-1).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات