شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب أوغندا: لدينا مشكلة قبل لقاء مصر.. ولاعبينا ليسوا جاهزين بدنياً

اوغندا

اوغندا

أكد موسيس بوسينا المدير الفني لمنتخب أوغندا على رغبة فريقه في تحقيق الفوز على مصر خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين عصر غداً الخميس في تصفيات كأس العالم 2018.

مصر ستحل ضيفاً على أوغندا عصر الخميس في مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال الروسي الذي يقام الصيف القادم.

وتحدث مدرب أوغندا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الأربعاء بحضور مراسل يلا كورة، مؤكداً على أن فريقه يواجه مشكلة انتهاء الدوريات في الفترة الحالية.

وقال بوسينا: " المباراة تهمني بصفة شخصية كما تهم الشعب الأوغندي بوجه عام، ولذلك علينا القيام بأفضل ما لدينا خلال اللقاء من أجل تحقيق الفوز ".

وأضاف: " لدينا مشكلة قبل لقاء مصر، وهي أن اللاعبين لم يلعبوا مباريات بصورة مستمرة في الفترة الأخيرة، خاصة أن الدوريات انتهت منذ فترة ".

وأكمل: " أتمنى أن تكون الأمطار التي تهطل على أوغندا في الساعات الماضية هي أمطار البركة لنا من أجل تحقيق الانتصار على مصر ".

واختتم: " انتهاء الدوري منذ أيام قليلة في مصر يصب في مصلحة الفراعنة وضدنا، فهو يجعل لاعبيهم جاهزين للمباراة بدنياً بعكس ما يحدث معنا ".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa