شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. صلاح أم مانى؟.. الأرقام تعلن انحيازها في صراع الأفضل إفريقيا

محمد صلاح

ساديو مانى أم محمد صلاح؟

تتقدم بنا الأيام، ويشتعل الصراع بين المتنافسين على لقب أفضل لاعب إفريقي في العام الجاري 2017، والذي سيعلن عنه الكاف في يناير المقبل.

وبعدما قاد ساديو مانى فريق بلاده السنغال إلى كأس العالم، بالفوز على جنوب إفريقيا، نرصد من خلال تلك السطور مقارنة رقمية بين ما حققه اللاعب ومحمد صلاح على المستوى الفردي والجماعي خلال الموسم الحالي.

استطاع ساديو مانى أن يسجل الموسم الحالي 8 أهداف على مستوى المنافسات المختلفة التي لعبها مع ليفربول خلال العام الجاري، كما صنع 7 آخرين.

وفي المقابل تمكن ساديو مانى مع منتخب بلاده خلال العام الجاري من المشاركة في 7 مباريات، وسجل 3 أهدف ويصنع آخر، كان من بينهم هدف وحيد في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

ولكن في المقابل تمكن محمد صلاح من تسجيل 22 هدفا خلال العام الحالي مع ايه اس روما وليفربول، وصنع 13 آخرين في مختلف البطولات التي لعبها.

ومع المنتخب المصري تمكن محمد صلاح من المشاركة في 11 مباراة دولية، وأحرز 5 أهداف من بينهم 3 في تصفيات كأس العالم وصنع هدفين.

وعلى المستوى الجماعي، يتفوق محمد صلاح على مانى بالرغم من أن الثنائي تأهل مع بلادهما إلى كأس العالم، حيث أن المصري لعب نهائي أمم أفريقيا على مستوى المنتخب في يناير الماضي.

استطاع محمد صلاح أن يحصل على المركز الثاني في الدوري الإيطالي الصيف الماضي، وتأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا، بينما أتى ليفربول مع مانى في المركز الرابع وبدأ من مرحلة الدور التمهيدي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات