جميع المباريات

إعلان

صلاح الأغلى في فانتازي بريميرليج

صلاح

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

أعلن الموقع الرسمي لفانتازي بريميرليج الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول هو أغلى لاعب في اللعبة بعد الكشف عن أسعار الموسم الجديد (2018-2019).

وارتفع سعر صلاح 13 مليون جنيه إسترليني، بعدما بدأ الموسم الماضي بـ9 ملايين، خاصةً بعد تألقه في أول موسم له في آنفيلد، والذي سجل فيه 303 نقطة كرقم قياسي غير مسبوق في تاريخ الفانتازي.

وجاء في المركز الثاني خلف صاحب الـ26 عامًا هاري كين مهاجم توتنهام ثاني هدافي الدوري الإنجليزي بقيمة أقل بنصف مليون عن منافسه (12.5 مليون)، وهو نفس السعر الذي بدأ به الموسم الماضي.

ونجح صلاح في حصد جائزة الحذاء الذهبي (2017-18) كأفضل هدافي بريميرليج برصيد 32 هدفًا كرقم قياسي في تاريخ المسابقة، والتي توج خلالها أيضًا كأفضل لاعب من رابطتي المحترفين والدوري.

ويستعرض يلا كورة قائمة أغلى 10 لاعبين في فانتازي بريميرليج:

1- المصري محمد صلاح (ليفربول) - 13 مليون جنيه إسترليني.

2- الإنجليزي هاري كين (توتنهام) - 12.5 مليون جنيه إسترليني.

3- الجابوني إمريك أوباميانج (آرسنال) - 11 مليون حنيه إسترليني.

3- الإنجليزي رحيم ستيرلنج (مانشستر سيتي) - 11 مليون حنيه إسترليني.

3- الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي) - 11 مليون حنيه إسترليني.

3- البلجيكي روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد) - 11 مليون حنيه إسترليني.

7- البلجيكي إدين هازارد (تشيلسي) - 10.5 مليون جنيه إسترليني.

7- البرازيلي جابرييل خيسوس (مانشستر سيتي) - 10.5 مليون جنيه إسترليني.

7- التشيلي ألكسيس سانشيز (آرسنال) - 10.5 مليون جنيه إسترليني.

10- البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) - 10 مليون جنيه إسترليني.

فانتازي بريميرليج هي لعبة تفاعلية على موقع الدوري الإنجليزي، تُمكن كل لاعب من اختيار تشكيله الخاص، ويقوم اللاعب باختيار 15 لاعبا (11 أساسيين و4 احتياطيين).

ولا تتجاوز تكلفة التشكيل الـ100 مليون باوند، ليقوم باختيار التشكيل الأمثل من قائمته، ويدخل في منافسات تخيلية، ويحصل على نقاط وفقًا لما يقدمه كل لاعب في كل جولة.

يُذكر أن لوائح اللعبة تقضي بحصول اللاعبين على نقاط مقابل تسجيل الأهداف وصناعتها، كما يحصل المدافعون وحراس المرمى ولاعبو الوسط على نقاط مقابل نظافة الشباك، ويحصل اللاعبون المتميزون في كل مباراة على نقاط إضافية تبعًا لبعض العناصر الأخرى، بينما يتم خصم نقاط من اللاعبين في حالة الحصول على الإنذارات والطرد وتسجيل الأهداف العكسية، وكذلك استقبال شباك المدافعين وحراس المرمى لأكثر من هدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن