جميع المباريات

إعلان

ليفربول: أنفيلد يجمع صلاح وشاكيري بعد 6 سنوات من مواجهة رانكوف

صلاح وشاكيري

صلاح وشاكيري

استعاد الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي ذكريات اللقاء الأول الذي جمع نجمه المصري محمد صلاح ونظيره السويسري شيردان شاكيري أحدث تعاقدات النادي الإنجليزي.

وأعلن ليفربول رسميًا عن التعاقد مع شيردان شاكيري لاعب ستوك سيتي السابق، في صفقة قدرتها التقارير الإنجليزية بـ 13.75 مليون جنيه استرليني.

وبدأ شاكيري مسيرته الاحترافية بصفوف فريق بازل السويسري قبل أن ينتقل في صيف 2012 إلى بايرن ميونخ الألماني، وهو نفس التوقيت الذي شهد انضمام صلاح للنادي السويسري لتعويض رحيله.

واستعرض موقع ليفربول ذكريات المواجهة الودية التي جمعت نادي بازل مع المنتخب الأوليمبي المصري عام 2012، في ستاد وانكورف بمدينة بازل، والتي كانت سببًا في انتقال صلاح إلى النادي السويسري بعدما أثار مستواه إعجاب مسؤولي بازل.

وشارك شاكيري في المواجهة الودية التي انتهت بفوز المنتخب الأوليمبي المصري 4-3، وسجل النجم السويسري الهدف الأخير لفريقه، بينما سجل صلاح هدفين رغم دخوله بديلًا في المواجهة التي شاهدها 500 متفرج.

وخاض صلاح فترة معايشة مع بازل بعد مواجهة " رانكوف" التي أقيمت في شهر مارس عام 2012، قبل أن يقرر نادي بازل التعاقد معه رسميًا في شهر أبريل من العام ذاته، بعقد بدأ في يونيو 2012.

وقال شاكيري في تصريحات لموقع ليفربول: "صلاح خاض فترة معايشة عندما كنت في بازل، لقد أتى للتدريبات مرتين أو ثلاثة، وتدربنا سويًا في ذلك الوقت".

وأضاف النجم السويسري: "عندما انتقلت إلى بايرن ميونخ، استمر هو في بازل، أنا سعيد لأنني سأقابله هنا مجددًا، لقد قدم مستويات مذهلة في الموسم الماضي، أتمنى أن يكررها مجددًا في الموسم المقبل".

وأكمل شاكيري: "أنا سعيد للغاية من أجله، سعيد لأنه قدم ذلك الموسم، لأنه شخص ودود للغاية، شخص مميز بالفعل".

وقدم الجناح السويسري مستويات مميزة بقميص منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018، حيث ساهم في تأهل المنتخب السويسري إلى دور الستة عشر، قبل الخروج على يد نظيره السويدي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

40

جاء هدف دورتموند الثاني بعد نقلات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بتمريرة من سابيتزر ويقابلها ماتسن بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

41

جاء الهدف بعد عرضية أرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء قابلها ديمبيلي بتسديدة قوية داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن