شاهد كل المباريات

إعلان

الجزائريون يخشون أنفلونزا الخنازير في مصر ووزير الرياضة يطمئنهم

جماهير الجزائر

جماهير الجزائر

كتب - كريم رمزي:

أعربت الجماهير الجزائرية والتي من المنتظر ان ترافق منتخب بلادها في لقاء 14 نوفمبر امام مصر بإستاد القاهرة، أعربت عن قلقها من ارتفاع حالات المصابين بأنفلونزا الخنازير في مصر.

من جهته طمأن وزير الشباب والرياضة الجزائري الهاشمي جيار جماهير بلاده في حوار مطول مع صحيفة "الخبر" الجزائرية، وقال "بدأنا في التنسيق مع نظائرنا المصريين في هذا الجانب، وأريد أن أقول أننا أخذنا كل التدابير اللازمة من أجل ضمان سلامة المنتخب الوطني والجمهور الجزائري الذي سينتقل إلى القاهرة".

إشادة بالإعلام الجزائري وانتقاد للإعلام المصري

وانتقد جيار الإعلام المصري قائلاً " الإعلام المصري شن حربا إعلامية على الجزائر وتمادت بعض وسائل الإعلام في التهجم على المنتخب الجزائري والغرض من ذلك واضحا وهو قصد زعزعة المنتخب الوطني وإفقاده تركيزه قبل المباراة".

وأضاف " أنوه إلى الدور الإيجابي الذي لعبه الإعلام الجزائري الذي لم ينسق إلى استفزازات الإعلام المصري وتصريحاته النارية ولكن أستثني بعض المبادرات التي قامت بها إحدى الصحف المصرية التي دعت إلى التهدئة".

وأكد وزير الشباب والرياضة الجزائري أن موقف الإعلام المصري لا يمثل إطلاقا الموقف الرسمي لجمهورية مصر، وقال "علاقتنا مع هذا البلد قوية ومتينة منذ القدم ولن تزعزعها مباراة كرة القدم".

سأهنئ مصر في حال التأهل

وأوضح جيار انه يتمنى كبقية الجزائريين تأهل الخضر إلى المونديال، مؤكدا في الوقت ذاته أنه سيهنئ مصر في حال التأهل بكل روح رياضية.

وواصل "الحلم مشروع لكلا المنتخبين ولكن الحقيقة ستكون على أرضية الميدان خلال التسعين دقيقة".

وفي ختام حواره أكد وزير الشباب والرياضة الجزائري انه سيرافق منتخب بلاده في القاهرة، متمنيا العودة للجزائر ببطاقة التأهل.

يذكر ان المنتخب المصري في حاجة للفوز بفارق ثلاثة أهداف على منتخب الجزائر لخطف بطاقة التأهل من الأخير، في حين سيلجأ المنتخبين لمباراة فاصلة في حال الفوز بفارق هدفين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات