شاهد كل المباريات

إعلان

غزال: مباراة مصر صعبة لكننا واثقون في سعدان لقيادتنا إلى المونديال

عبد القادر غزال في مباراة مصر والجزائر

كتب - محمد جبريل:

قال عبد القادر غزال مهاجم المنتخب الجزائري إن مباراة بلاده أمام المنتخب المصري ختام تصفيات كأس العالم هي صعبة بالتأكيد لكنه أعرب عن ثقته في مدربه رابح سعدان في قيادة المنتخب الأخضر إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وقال غزال في حوار لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية نقلته عنها جريدة الخبر الجزائرية "المباراة أمام مصر ستكون صعبة بلا شك لكننا سنلعب كما اعتدنا دائما".

وأضاف "سنتأهل إلى المونديال حيث أننا نثق في إمكانياتنا ولدينا مجموعة متماسكة ومحترفة في أقوى الدوريات الأوروبية".

خبرة للتغلب على الضغط

وعن الضغط الذي سيلقاه المنتخب الجزائري من قبل الجماهير المصرية في استاد القاهرة الدولي والذي يتسع لـ80 ألف متفرج قال غزال "لا أعتقد أننا سنتعرض لضغط كبير في مصر ولدينا من الخبرة الكافية التي ستساعدنا على التغلب على ضغط 80 ألف أو حنى 100 ألف متفرج".

ويتعين على أصحاب الأرض الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل مباشرة إلى المونديال عن المجموعة الثالثة فيما سيجبره الفوز بفارق هدفين فقط على خوض مباراة فاصلة.

ويكفي منتخب الجزائر الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد للتأهل إلى المونديال.

ثقة في سعدان

وأعرب لاعب فريق سيينا الإيطالي عن ثقته بسعدان بقوله "نحن نثق في مدربنا كثيرا حيث أنه يملك خبرة كبيرة ويملك الحلول المناسبة لتسيير مباراة بمثل هذا الحجم بالإضافة إلى توجيهنا خلال اللقاء".

ويحل المنتخب الجزائري ضيفا على أبطال القارة السمراء في الرابع عشر من نوفمبر في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات