شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. عدلي: نحاول ضم شوقي مبكراً.. ومكان الفاصلة يتحدد خلال أسبوع

محمد شوقي امام توريس

محمد شوقي امام توريس

كتب - كريم رمزي:

صرح سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب المصري ان الجهاز الفني يحاول بشكل ودي إقناع الاسكتلندي جوردون ستراكان المدير الفني لفريق ميدلسبره ترك لاعبه محمد شوقي للمنتخب مبكراً لتجهيزه جيداً قبل لقاء الجزائر.

وقال عدلي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "المدير الفني الجديد للبورو رفض ترك شوقي مبكراً للمنتخب وتمسك بالموعد القانوني الذي ينص عليه الاتحاد الدولي لانضمام اللاعبين لمنتخباتهم الوطنية، وهذا حقه الكامل".

وتابع "نحاول فقط بشكل ودي ضم اللاعب مبكراً أملا في تجهيزه، خاصة وانه بعيد منذ فترة عن المشاركة في المباريات، ولكننا أيضا على ثقة بأنه سيتدرب جيداً مع فريقه الانجليزي".

ويغيب شوقي في حال تعثر انضمامه للمنتخب مبكراً عن اللقاء الودي الذي سيجمع مصر بتنزانيا يوم 5 نوفمبر المقبل.

غالي لن يكون بديلا لشوقي

ونفى عدلي بعض التقارير الصحفية السعودية التي ربطت تأخر شوقي عن الانضمام لمعسكر المنتخب باحتمالية ضم حسام غالي لاعب النصر السعودي بدلاً منه استعدادا لمواجهة الجزائر.

وقال "بالتأكيد سوف يكون لغالي دوراً هاما مع المنتخب بعد لقاء الجزائر والجهاز الفني يتابعه بشكل دائم، ولكن في الوقت الحالي نحن نركز على القائمة التي اختارها الجهاز بقيادة حسن شحاتة".

وأضاف عدلي "نحن على ثقة بإمكانيات شوقي، ونعلم ان لديه من الخبرة التي ستساعده على الاستجابة سريعاً في التدريبات والاستعداد الجيد للقاء الجزائر".

مكان اللقاء الفاصل يتحدد خلال أسبوع

من ناحية أخرى، أوضح المدير الإداري للمنتخب ان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سوف يقرر المكان الذي سيستضيف المباراة الفاصلة في حال إقامتها خلال أسبوع أي قبل لقاء 14 نوفمبر.

وواصل "الفيفا سيتحتم عليه ابلغنا مبكراً بمكان اللقاء الفاصل حتى نتمكن من استخراج التأشيرات وحجز الفندق وملاعب التدريب مبكراً خاصة وان المباراة الفاصلة سوف تقام يوم 18 نوفمبر أي بعد 4 أيام فقط من المباراة الأخيرة بالتصفيات".

وسيختار الفيفا الدولة التي ستستضيف المباراة الفاصلة من بين ست دول هم السودان وغانا ونيجيريا وليبيا وتونس والمغرب عن طريق القرعة.

وتلعب مصر أمام الجزائر مباراة فاصلة في حال فوز الأولى على الأخيرة بفارق هدفين يوم 14 نوفمبر المقبل.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa