شاهد كل المباريات

إعلان

المنتخب يشاهد مباريات الجزائر.. وعبدربه يخضع لتأهيل مكثف في القاهرة

عبد ربه - أهلي دبي - لندن

تدريبات المنتخب المصري

كتب - كريم رمزي:

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة تخصيص المحاضرة المسائية ليوم الثلاثاء لمشاهدة بعض المباريات الأخيرة للجزائر، فيما سيصل حسني عبدربه إلى القاهرة الثلاثاء وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بالقاهرة أملاً في اللحاق باللقاء.

وذكر التقرير اليومي للمنتخب الوطني في معسكر أسوان والمنشور على موقع اتحاد الكرة ان حسن شحاتة شدد على التركيز بالمشاهدة لمباريات الجزائر حيث يعقبها محاضرة نظرية من المدير الفني للاعبين لشرح الأخطاء والخطط التي يعتمد عليها لاعبي الجزائر فى مبارياتهم.

 ووافق الجهاز الفني على حضور جماهير أسوان للمران المسائي للمنتخب تلبية لرغبتهم التي نقلها اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان لسمير زاهر وحسن شحاتة.

من ناحية أخرى، وافق رئيس نادي أهلي دبي على طلب سمير زاهر الذي نقل فيه رغبة الجهاز الفني والطبي بعودة اللاعب حسني عبد ربه للقاهرة وبناء على ذلك اجتمع شحاتة مع الجهاز الطبي لوضع برنامج علاجي وتأهيلي للاعب سينفذه فى أحد المراكز الكبرى لتأهيل اللاعبين بالقاهرة اعتبارا من الثلاثاء.

وتقرر ان يبدأ وصول اللاعبين المحترفين محمد زيدان وعبد الظاهر السقا ومحمد شوقي يوم الأحد 8 نوفمبر.

 شحاتة 5 – 0 الحضري

وأشار التقرير ان جميع اللاعبين في حالة انضباط والتزام بالمواعيد المقررة في برنامج المعسكر الاستعداد للقاء الجزائر.

وشهدت بعض الفترات الترفيهية منافسة حامية بين اللاعبين والجهاز الفني على بعض الألعاب الأخرى غير كرة القدم، حيث تمكن حسن شحاتة من هزيمة عصام الحضري بخماسية نظيفة في البلياردو بعد ان اكتسح الأخير مدربه أحمد سليمان.

وفي المقابل، انشغل بعض اللاعبين في لعب التنس، وهناك من فضل التركيز على الجلسات الدينية وقراءة القرآن.

0

إعلان

التعليقات