شاهد كل المباريات

إعلان

زاهر متفائل بفوز مصر على تنزانيا قبل موقعة الجزائر

عماد متعب

متعب وابوتريكة

 كتب – محمد جبريل:

أعرب سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاؤله بالفوز الذي حققه المنتخب المصري بخمسة أهداف لهدف على منتخب تنزانيا في مباراته الودية مساء الخميس استعدادا لمباراة الجزائر.

ويلاقي المنتخب المصري نظيره الجزائري يوم الرابع عشر من نوفمبر في استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.

وقال زاهر عقب في تصريحات عقب فوز مصر على تنزانيا "أنا أتفاءل دائما بإقامة معسكرات المنتخب في أسوان حيث حصل المنتخب على بطولتي كأس الأمم الإفريقية عامي 1998 و2008 بعد معسكرين متتالين بأسوان".

وأضاف زاهر في تصريحان نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط "ثقتنا في لاعبينا كبيرة لتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا، حيث أن فرصة المنتخب مازالت قائمة بقوة بعد المستوى العالي الذي ظهر عليه اللاعبين وتحقيق فوز كبير".

وكان أبطال القارة السمراء قد حققوا فوزا بخمسة أهداف لهدف على منتخب تنزانيا في المباراة التي أقيمت في أسوان.

وشهدت المباراة تألق عدد من لاعبي المنتخب أبرزهم مهاجم الأهلي عماد متعب الذي تألق وأحرز هدفين عقب عودته للمنتخب من الإصابة بالإضافة إلى عمرو زكي ومحمد بركات.

يذكر أن منتخب مصر بحاجة للفوز بفارق ثلاثة أهداف على نظيره الجزائري للتأهل مباشرة إلى نهائيات المونديال فيما يجبره الفوز بفارق هدفين فقط إلى خوض مباراة فاصلة.

ويكفي الجزائر الهزيمة بفارق هدف أو التعادل بأي نتيجة أو الفوز للتأهل إلى كأس العالم.

0

إعلان

التعليقات