شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. رحلة ياللاكورة مع ثاني يوم بيع لتذاكر مباراة مصر والجزائر ..صور وفيديو

تزاحم جماهيري لشراء التذاكر

جماهير مصر تعاني من أجل شراء تذاكر لقاء الجزائر

كتب - كريم رمزي:

واصل المشجع المصري طريقه المظلم المحفوف بالمخاطر من أجل شراء تذكرة يساند بها منتخب بلاده أمام الجزائر يوم 14 نوفمبر بإستاد القاهرة، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

وكان Yallakora.com متابعاً عن قرب لأحداث بيع التذاكر لليوم الثاني على التوالي، حيث واصل الجمهور المصري معاناته في رحلة البحث عن التذاكر في المنافذ التي أعلنها اتحاد الكرة مسبقاً، وذلك بعد ان عانى الجمهور الآمرين في اليوم الأول للبيع.

ففي منفذ النادي الأهلي فرع مدينة نصر تجمع الآلاف من اجل الحصول على تذكرة منذ الساعة الثامنة صباحاً، إلا أنهم مضوا ساعات طويلة من أجل انتظار فتح منفذ البيع الوحيد، وهو ما اضطر البعض إلى الغضب والهتاف ضد سمير زاهر وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

واكد بعض الجماهير ان التذاكر تُباع داخل النادي للأعضاء فقط وهو ما اضطرهم للبحث عن أي عضو من أعضاء النادي لشراء تذكرة حتى ولو بثلاث أضعاف ثمنها الأصلي.

المثير ان منافذ البيع الموجودة بأندية الزهور والمعادي والصيد وأيضا الموجودة بجوار إستاد القاهرة لم تفتح أبوابها مطلقاً يوم الخميس لاستقبال الجماهير.

وهتفت الجماهير للجزائر غضباَ من عدم وجود التذاكر ورددت "حنشجع الجزائر .. حنشجع الجزائر" وأيضا "عايزنا نشجع مين.. فين التذاكر فين".

نقطة مضيئة

ووسط بحر من الظلمات في سوء تنظيم المباراة، لمس مراسل Yallakora.com جهداً رائعاً من إدارة اللجنة الإعلامية للمباراة برئاسة السيدة إيناس مظهر، حيث لا يمض أي صحفي أكثر من دقيقتين في مقر استلام تصاريح المباراة رغم كثافة الصحفيين والإعلاميين الذي يرغبون في حضور المباراة.

يذكر ان اللجنة الإعلامية التي تشرف على هذه المباراة هي نفس اللجنة التي أشرفت على تنظيم بطولة العالم الشباب التي انتهت مؤخراً في مصر.

شاهد معاناة الجماهير في اليوم الأول لبيع التذاكر

تنويه: اذا رغب اي من أعضاء او زوار Yallakora.com في نشر صور او مقاطع فيديو تحصلوا عليها خلال تجربتهم مع عملية بيع تذاكر مباراة مصر والجزائر، برجاء إرسالها لنا علي البريد الالكتروني التالي:

webmaster@yallakora.com

وفيما يلي بعض الفيديوهات التي تم التقاطها عن طريق زوار Yallakora.com يومي الأربعاء والخميس من أمام منافذ بيع التذاكر:





0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات